عدن(عدن الغد)خاص.

أكدت إدارة أمن العاصمة عدن تواصل الحملة الأمنية على الدراجات النارية والمركبات غير المرقمة ضمن الخطة الأمنية الواسعة التي تشهدها كافة المديريات.

وقال مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي:” الحملة مستمرة ولن تتوقف حتى تحقق كافة أهدافها التي قامت لأجلها وهي حظر الدراجات النارية من العاصمة عدن وترقيم جميع السيارات والمركبات العسكرية في العاصمة عدن وإزالة العواكس من السيارات ومنع انتشار السلاح غير المرخص”, مشيرا ان هذه الاعمال سوف تسهم في إعادة الدور الريادي للعاصمة عدن التي عرفت بالمدنية”.

وأضاف بالقول: “بإن الحملة لن تستثني أحد وأنهم يعملون بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية وغرفة العمليات المشتركة و وفقا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية, محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس”, مؤكدا أن الحملة حققت نجاحا كبيرا وتم إيقاف (326) مركبة غير مرقمة، و(16) قطعة سلاح غير مرخص، واحتجاز عدد(87) دراجة نارية.

ولاقت الحملة الأمنية إرشادات من المواطنين الذين عبروا عن أهمية مواصلة حملة منع الدراجات النارية ومنع حمل السلاح ومنع المركبات غير المرقمة في العاصمة عدن.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: العاصمة عدن

إقرأ أيضاً:

قيادي بحماس يؤكد قدرة الفصائل الفلسطينية على مواصلة القتال بغزة

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية عن تأكيد قيادي في حماس قدرة الفصائل الفلسطينية العالية على مواصلة القتال في غزة رغم الخسائر، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

حماس: إذا وسعت إسرائيل الحرب في جبهات جديدة فإنها ستتعرض لآلاف الصواريخ حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني قصة الخلافات الحادة داخل إسرائيل حول توسيع الحرب مع حزب الله

وفي إطار آخر، أكدت  حركة حماس، أنه إذا وسعت إسرائيل الحرب في جبهات جديدة فإنها ستتعرض لآلاف الصواريخ وخطوة كهذه ستعني أن نتنياهو يقود الاحتلال نحو كارثة محققة.

وفي إطار آخر، عارض رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بالكنيست والعضو بحزب الليكود الذي يترأسه نتنياهو، يولي أدلشتاين، توسيع الحرب في الشمال.

وأمس، أفادت القناة 13 الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، قرر توسيع المعركة على الجبهة الشمالية قريبا، قائلا إن إسرائيل تقترب من معركة أوسع في لبنان.

 

وقالت مصادر داخل الاجتماع الأمني، السبت، إن اتفاقا سياسيا لوحده لن يعيد النازحين في الشمال لبيوتهم، كما ذكر مسؤول مقرب من نتنياهو أنه لم يحدد تاريخ العملية العسكرية في لبنان لكنها قد تبدأ خلال أسابيع أو شهور قليلة.

وفي اجتماع لليكود، قال أدليشتاين إنه لا يمكن تسوية الوضع في الشمال دون اتفاق سياسي، موضحا: فقط اتفاق سياسي يستند على أسس حقيقية وليس وعودات فارغة من شأنه أن يعيد سكان الشمال إلى منازلهم.

 

مقالات مشابهة

  • سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر
  • انصار ترامب يطالبوه: استعن بعصابة الدراجات النارية لتوفير الحماية
  • إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة الدراجات النارية بحدائق القبة
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالقاهرة: نفذنا 4 جرائم بتوصيل الأسلاك
  • قيادي بحماس يؤكد قدرة الفصائل الفلسطينية على مواصلة القتال بغزة
  • وكالة الأنباء الفرنسية: قيادي بحماس يؤكد قدرتهم على مواصلة القتال في غزة
  • أمانة جدة تتصدى للدراجات النارية المخالفة على خليج سلمان
  • “أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • رصد نشاط لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • توقيف عصابة مختصة في سرقة الدراجات النارية بفاس