أعلن منتجع وريزيدنسز فورسيزونز اللؤلؤة - قطر، عن فتح أبوابه لاستقبال الضيوف من المسافرين الدوليين والسكان المحليين، ليقدم لهم تجربة فريدة في قطاع الضيافة حيث يوفر لهم الفندق المطل على شاطئ البحر مساكن على نمط الشقق، ومطاعم عالمية المستوى، وبرامج عائلية متنوعة، ومرافق  فاخرة. 

ويحتل المنتجع موقعًا استراتيجيًا على شاطئ البحر في نهاية شارع سكني بداخل جزيرة اللؤلؤة، المعروفة بمناطق التسوق والمطاعم ووسائل الترفيه والإقامة النابضة بالحياة.

يضم المنتجع 161 شقة فسيحة تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، بمساحات تتراوح بين 105 و280 مترًا مربعًا (ما يعادل مساحة 1130 إلى ما يزيد عن 3000 قدم مربع)  والتي تتميز كل منها بمساحات معيشة واسعة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة المنزلية ومغسلة داخلية. وتحتوي الشقق على شرفات مفروشة، وديكور داخلي صُمم بحرفية وذوق رفيع من شركة ويمبرلي انتيريورز مع اهتمام بالغ بالتفاصيل.

يزين الفندق من الداخل مجموعة فنية معاصرة تضم أعمال فنانين قطريين مثل هنادي الدرويش وشوق المانع، وأعمال فنانين آخرين من مختلف أنحاء العالم. ومن بين هذه الأعمال المتميزة، منحوتة جدارية مبتكرة من عمل الفنان التركي غولاي سيمرسيوغلو، وأربع لوحات فنية كبيرة الأبعاد من قبل الفنانة الباريسية مود ماريس تزين بهو المنتجع.

وتعليقًا على الحدث قال راينر ستامفر المدير التنفيذي لفورسيزونز للعمليات العالمية والفنادق والمنتجعات "منذ افتتاح الفندق الأول في الدوحة عام 2005، شهدت المدينة تقدمًا ملحوظًا وأصبحت وجهة عالمية بارزة، ومع استمرار توسعنا في الشرق الأوسط، يعكس المنتجع والسكن الجديدين في اللؤلؤة، قطر رؤيتنا في دمج تجارب المسافرين والمقيمين، وجمع رحلات العمل والترفيه، وحتى في التفريق بين المدن ووجهات المنتجعات بما يقدم نمط حياة فاخر مًصاغ بعناية فائقة وتجارب فريدة يقدمها منسوبي الفورسيزونز ".

بدوره قال مهدي الزعنون، المدير العام لفورسيزونز اللؤلؤة-قطر إن ما يميز المنتجع أنه سيضم مجتمع متنوع من السياح، والضيوف المقيمين لفترات طويلة، وكذا النزلاء بالإضافة إلى المجتمع المحيط والأوسع في جزيرة اللؤلؤة. 

وأشار زعنون إلى أن فريقا مكون من 500  خبير متحمس لخدمة الضيوف والزوار وتوفير سبل الراحة لهم سواء كانوا يبحثون عن فرص عمل جديدة، أو يقضون وقتًا نوعياً مع عائلاتهم، أو لاستكشاف المدينة أو الاستراحة والاستمتاع بالليل. 

ويقدم المنتجع بجانب عروض الافتتاح الترويجية، باقة "ويكلي اسكيب " للإقامات الأسبوعية. كما تتوفر عروض خاصة لمن يختار الإقامات الطويلة، تمنحه ليالٍ إضافية مجانية بناءً على مدة الإقامة المحجوزة. ومن يبحث عن تجربة فريدة، يمكنه الاستمتاع بمزايا خاصة تقدمها منتجعات فور سيزونز، منها تناول وجبة عشاء مُعدة خصيصًا من قبل الطهاة داخل غرف الإقامة كجزء من الباقة المختارة.

مكان مميز لتناول الطعام

يقدم مطعم سبونتينو بإشراف الشيف التنفيذي لويجي فيرارو، الأطعمة التقليدية من مختلف مناطق إيطاليا، باستخدام أفضل المكونات المستوردة وبلمسة فاخرة لتقديم تجربة فريدة من الإفطار حتى العشاء. يوفر المطعم أيضاً قائمة "بانكوني" التي تضم مجموعة من الصلصات المحلية وزيوت الزيتون والخل البلسمي، بالإضافة إلى الخبز الطازج والحلويات، مما يكمل تجربة الإقامة بالطوابق العلوية.

ولمحبي شاي العصر يمكنهم الاستمتاع بتجربة فريدة في مطعم الدوقة، الذي يمزج بين الأجواء الساحرة والاسترخاء، مع مجموعة من المأكولات الشهية، والمعجنات اللذيذة وأشهر أنواع الشاي من حول العالم.

عند قضاء يوم على الشاطئ أو حول حمام السباحة، يمكن الاستمتاع بمطعم لؤلؤ بلاج المتميز بتقديم مأكولات طازجة وصحية. ابتداءً من العصائر الصباحية المغذية والسلطات المكتملة النكهة، إلى السيفيتشي والماكي والنيجيري والسندويشات المميزة واللفائف الشهية. ولا تنقص قائمة الطعام اللذيذة خيارات مثل اللحوم المشوية والمأكولات البحرية. وللتحلية، يتوفر الآيس كريم الفريد المصنوع محلياً والمشروبات الباردة والمنعشة.

تتألق صالة اللولو بتصميمها المعاصر المستوحى من المجلس التقليدي، ويٌعد مكانًا مثاليًا لاجتماعات الأعمال والفعاليات، بمساحة تقدر بحوالي 373 مترًا مربعًا (ما يعادل 4000 قدم مربع)، يُمكن تخصيص ترتيبات الأثاث لتناسب احتياجاتكم. وتحتوي الصالة على أحدث المعدات الصوتية والبصرية.  كما أوضحت المديرة لقسم المبيعات والتسويق، أولفيا تاليشينسكاي، تُطل الصالة على شرفة فسيحة ومناظر خلابة مباشرة على البحر وشبه الجزيرة العربية.

في فترات الطقس البارد، تُصبح حديقة الفعاليات في لابلاج وجهة مثالية لإقامة حفلات الكوكتيل أو قضاء ليال ممتعة بمشاهدة الأفلام تحت السماء المرصعة بالنجوم أو حتى للتجمعات العائلية. 

وفي وقت لاحق من هذا العام، سيقدم الفورسيزونز مطعم لو ميديتريان روبشون احتفالاً بالعبقرية الإبداعية للشيف جويل روبوشون، وسيقدم مقهى ومخبز La Deli مأكولات للتناول محليا في المطعم أو أخذها سفري. جميع الأطباق مستوحاة من أطباق الشيف غير الرسمية بدءًا من منتصف عام 2024.

فيما سيقدم في العام المقبل مطعم Chicago Rare، وهو مخصص لشرائح اللحم عالية الجودة، وبار وصالة ون ايت كوكتيل بار أند لاونج الأنيق بتميز، مع شرفتين مطلتين على البحر مثاليتين لتذوق مشروبات غروب الشمس مع الزملاء والأصدقاء.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فندق فورسيزونز تجربة فریدة

إقرأ أيضاً:

غرفة المدينة المنورة تطرح فرصاً استثمارية متنوعة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم، وعبر منصة استثمارات المدينة، عن فرص استثمارية متاحة للقطاع الخاص، لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار في إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات بمساحة تتجاوز 2000 متر مربع وذلك ضمن الأنشطة التجارية ، والواقع بطريق الملك عبدالله بحي العهن، و إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع رياضي على طريق عمر بن الخطاب - رضي الله عنه- بحي أبو كبير، بمساحة تتجاوز 14000 متر مربع، وإنشاء وتشغيل وصيانة مجمع لمواد البناء على طريق الملك خالد بحي العزيزية، على مساحة تتجاوز 53000 متر مربع.

ودعت الغرفة الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية إلى الدخول عبر الرابط التالي : http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

مقالات مشابهة

  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصاً استثمارية متنوعة
  • بسبب حدث استثنائي.. مسجد باريس يعلق صلاة الظهر يوما واحدا
  • غرفة المدينة تطرح فرصاً استثمارية
  • الأعوام الثقافية تجربة قطرية فريدة
  • روتانا تعزز تواجدها في السوق المصري وتفتتح منتجع "بالما باي روتانا" على الساحل الشمالي
  • أولمو يدخل تاريخ إسبانيا من أوسع أبوابه وفرنسا السبب
  • فيكيتش «أول مربع» في «ويمبلدون»
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • «الميركاتو الصيفي» يفتح أبوابه غداً
  • مخالفات البناء.. رابط تقديم طلبات التصالح