أكد الدكتورة حنان أنور عبد الحليم وكيل وزارة الصحة والسكان

أنه تم عقد تدريب على معايير وقوانين الصرف الصحى ومحطات المعالجة وذلك بقيادة حسام القزاز، يوسف الطوخي من الإدارة العامة لصحة البيئة بالوزارة.

وفى سياق متصل في إطار سلسلة الإجتماعات المتواصلة التي تقوم بها الدكتورةحنان أنور "وكيل الوزارة" للإطلاع علي كافة التفاصيل المتعلقة بسير العمل داخل مديرية الشئون الصحية والمنشأت التابعة لها والتعرف علي التحديات وتحليلها وكذلك وضع الأهداف والخطط الاستراتيجية والتنفيذية للعمل بالمديرية خلال الفترة القادمة من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

فقد تم الإجتماع مع كافة الإدارات الفنية حيث تم الإجتماع مع مدير إدارة الطب الوقائي و مدير إدارة الطب العلاجي ومدير إدارة التخطيط ومدير إدارة الرعاية الأساسية ومدير إدارة الصيدلة و مدير إدارة الطوارئ ومدير إدارة الأسنان ومدير إدارة المستشفيات ومدير إدارة رعاية الأمومة و الطفولة ومدير إدارة المعامل وغيرها من الإدارات الفنية بالمديرية.

كما أكدت علي أهمية سرعة حل كافة التحديات ووضع المواطن نصب أعيننا وتوفير كافة اللوجيستيات من الأدوية والمستلزمات الطبية والغير طبية وتأهيل وتدريب الكوادر البشرية مقدمي الخدمات الصحية.

وعلي جانب اخر أشارت سيادتها الي أهمية تحسين مناخ وبيئة العمل لكافة العاملين لتساعدهم في أداء مهام عملهم.

وأخيرا تم التاكيد علي التنسيق بين المديرية بكافة ادارتها ومنشأتها مع كافة الجهات بالمحافظة تحت قيادة اللواءأشرف عطية "محافظ أسوان" لتحقيق ما يتمناة المواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان مديرية الشؤن الصحية وزارة الصحة والسكان ومدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي

علق الناقد الرياضي بليغ أبو عايد على قرار النادي الاهلي الساعات القليله الماضيه بتكليف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأحمر وتولي إدارة ملف الكرة والقيام بمهام مدير الكرة بالنسبة للفريق الأول لكره القدم.

ناقد رياضي : محمد رمضان أجاد التعامل مع أولى الصدامات في الأهلي وتصريحات القندوسي

وصلك خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين :  "كولر ومحمد رمضان كل منهما يريدان النجاح في المرحلة المقبلة، الأول قادم من أوروبا بنظام معين والتزامات كبيرة، ولكن الامور مختلفة في العالم العربي، وإدارة الأهلي شعرت بأن الأمور ستخرج عن النطاق المسموح لو تركت الفريق بدون وجود مدير كرة، لو كان الصدام قبل السوبر الافريقي كان الجمهور سينحاز لكولر، ولكن بعد خسارة البطولة وتعيين محمد رمضان، لو كان كولر وضع الادارة امام خيارين كان سيكون بقاء رمضان ورحيل المدرب".

وتابع: "من الممكن أن يلعب علي معلول في مركز الجناح فهو لاعب جيد ويجيد العمل الهجومي، وكلام المدير الرياضي كان واضحا بشأن معلول، والأهم عودته للملاعب في 20 نوفمبر القادم".

وأشار إلى أن زيكو لاعب جيد، لكن على مستوى الأهلي لن يشارك اساسيا، خصوصا أنه لم يسبق الله التواجد في المنتخبات الوطنية أيضًا.

وتابع: "وضع محمد الشناوي ومصطفى شوبير مختلف في الأهلي تماما، لكن محمد عواد الأفضل يستمر في حراسة الزمالك، والمستوى مع محمد صبحي متقارب".

وأكمل: "الأهلي الذي توج بدوري الأبطال هو بطل افريقيا، أنما من يردد بطل ابطال افريقيا كلام على السوشيال لقصف الجبهات فقط".

وأتم: "من الممكن ان ينتقل احمد قندوسي إلى الزمالك مستقبلا، خصوصا بعد قرار عرضه للبيع، ولكن قد ينتقل لنادي آخر ومن ثم يلعب في الزمالك".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • تسليم مشروع الصرف الصحى بميت البيضا فى المنوفية.. متى؟
  • كشافة سبها تختتم دورة تدريبية حول الوسائل المعينة
  • مؤسسة حياة كريمة تهدى أدوية ومستلزمات طبية لمختلف الأقسام بجامعة أسوان
  • بوزيدي يغادر العارضة الفنية لمولودية وهران
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ 5 دورات تدريبية للموظفين الأسبوع الجاري
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن تنفيذ 5 دورات تدريبية
  • التنمية المحلية: 5 دورات تدريبية يستفيد منها 184 متدربًا بالمحافظات
  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر