بوابة الفجر:
2024-09-18@23:11:21 GMT

الأحد.. عرض حكاية "روحي فيك" على شاشة on

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

ينطلق عرض حكاية “روحي فيك” ضمن حكايات مسلسل “ 55 مشكلة حب ” يوم الأحد المقبل عبر شبكة قنوات ON  ، بعد أن حققت الحكايات الأولى نجاحًا كبيرًا، ويعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.  

من هم نجوم حكاية “روحي فيك”؟ 

 

تعتبر حكاية "روحي فيك" هي الحكاية الرابعة  والأخيرة من حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي وتصدرهم التريند في الأيام الماضية منها حكاية “ الفريدو ” وحكاية “ عيشها بفرحة ”.

من هم أبطال حكاية" روحي فيك"؟ 

 

ويشارك في  بطولة حكاية “روحي فيك”  عدد كبير من نجوم  وأبرزهم: الفنانة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلانى، فراس سعيد، محمد عبدالعظيم، ريم رءوف وآخرون، والعمل سيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردنى محمد لطفى.

 


 

 

مسلسل 55 مشكلة حب 
 

مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذ عن رواية للدكتور الراحل مصطفى محمود، وتم عرض حكايتين حتى الآن من المسلسل على ان تكون حكاية روحي فيك ثالث حكاية، حيث أن كانت أول حكاية تحمل اسم ألفريدو والتي ناقشت مرض الزهايمر وقام ببطولتها كل من إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، وغيرهم، إخراج عصام نصار، وكانت الحكاية الثانية بعنوان ما تيجى نشوف بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيري، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكاية لتكون كل حكاية تتكون من 10 حلقات، وتناقش قضية مختلفة عن غيرها من الحكايات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 55 مشكلة حب روحي فيك عيشها بفرحة ألفريدو مشکلة حب روحی فیک

إقرأ أيضاً:

مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»

تسيطر البطولة النسائية على مسلسلات رمضان 2025، حيث تلعب 8 نجمات دور البطولة فى عدد من الأعمال حتى الآن، ما بين شخصيات الأكشن والكوميدى والاجتماعى والرومانسى.

وفى مقدمة هذه الأعمال مسلسل «أش أش» الذى يتناول حياة راقصة، والعمل يشارك فى بطولته بجانب مى عمر وماجد المصرى كل من كل من هالة صدقى، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسى، محمد الشرنوبى، طارق النهرى، عصام السقا، إيهاب فهمى، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى وإخراج محمد سامى.

وتخوض الفنانة منى زكى مسلسلات رمضان 2025 بـ «ناقص ضلع» تظهر الفنانة منى زكى بدراما رمضان 2025، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب – سعدى وجوهر، ويواصل صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين والوقوف على كل التفاصيل قبل تحديد موعد البدء فى التصوير.

بينما تقدم الفنانة أمينة خليل خلال مسلسلات رمضان 2025 مسلسل «لام شمسية» المؤجل منذ ثلاث سنوات، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى.

وبمسلسل نسخة واحدة لا تكفى المكون من 15 حلقة تظهر الفنانة هنا الزاهد فى رمضان، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة «ميديا هب» للمنتج محمد السعدى.

وتظهر الفنانة ريهام عبدالغفور بمسلسل «ظلم المصطبة»، والعمل من إخراج هانى خليفة، تأليف أحمد فوزى صالح، ويشاركها فى العمل كل من فتحى عبدالوهاب، وإياد نصار.

واختارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز اسم «وتقابل حبيب» لمسلسلها الجديد الذى يقوم بكتابته عمرو محمود يس، ويخرجه محمد الخبيرى، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، ويشاركها فى بطولة العمل كريم فهمى.

وتعاقدت الفنان دنيا سمير غانم لخوض مسلسلات رمضان 2025، مع المنتج محمد السبكى منذ أيام قليلة، وتم الاستقرار على اسم «عايشة الدور» ليكون اسم مسلسلها الجديد.

وخلال العمل تعود دنيا سمير غانم للكوميديا مرة أخرى بهذا العمل، وبنت الذوات، وهذه الخطوط العريضة لعملها، حيث تظهر فى ثوب بنت ذوات تتعرض للعديد من المواقف التى تظهرها بشكل كوميدى.

مسلسل «عايشة الدور» من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى، وجار حاليًا ترشيح الفنانين المقرر ان يظهرون معها ف العمل.

مقالات مشابهة

  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • ترشيح فيلم منى زكي “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025