التقى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم بمقر محكمة شبين الكلية، المستشار إبراهيم أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم  الكلية، وذلك فى إطار توطيد سبل التعاون بين  كافة الأجهزة القضائية والجامعة ، يرافقه المستشار  حسام حامد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشار القضائي لمحافظة المنوفية والمستشار القانوني للجامعة.

كما التقي الدكتور أحمد القاصد  خلال الزيارة بالمستشار عماد محمود سالم المحامي العام لنيابات شبين الكوم، والمستشار حسام  حمودة المحامي  العام لنيابات  الأسرة.

وأكد  رئيس الجامعة علي الدور الهام للسلطة القضائية التى تتولى تطبيق القانون وتحقيق العدالة  بنزاهة  وشفافية، موضحا أن الدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واهتمامه البالغ ودعمه الكامل لجميع الجهات التنفيذية والقضائية والتشريعية لتحقيق التنمية الشاملة على كافة المستويات  .

وأكد القاصد  على أهمية التواصل والتعاون  مع الهيئات  القضائية في الاستشارات القانونية ، وتدريب طلاب كلية الحقوق.

كما أعرب رئيس المحكمة  والمحامي العام عن سعادتهما بهذه الزيارة   واشادا  بدور جامعة المنوفية منارة العلم فى قلب الدلتا ودورها الرائد فى العملية التعليمية والبحثية وماتحقق من إنجازات في جميع قطاعات الجامعة والجامعة الأهلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئات القضائية التنمية الشاملة الرئيس عبد الفتاح المنوفية اليوم

إقرأ أيضاً:

الأنبا بولا يلتقي رئيس أساقفة مونتريال

زار الأنبا بولا شفيق مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، يرافقه القمص أغابيوس باخوم، راعي كنيسة السيدة العذراء سيدة مصر، بمونتريال، في كندا، رئيس أساقفة مونتريال المونسينيور كريستيان ليبينن.

وتعرف رئيس أساقفة مونتريال على الزائر الرسولى للأقباط الكاثوليك بكندا وأمريكا خلفًا للمتنيح نيافة الأنبا كيرلس وليم.

ونوه المونسينيور ليبينن فى هذا اللقاء لنيافة المطران، مدى التأثير الذاخر، الذى أحدثه تواجد الكنائس الشرقية، بمختلف طوائفها على الكنيسة الكاثوليكية بمونتريال، التي وصل بها الأمر في فترة ما، لغلق عدد من الكنائس، لقلة توافد المؤمنين عليها.

وأعرب رئيس أساقفة مونتريال، خلال اللقاء، عن شوقه البالغ لزيارة جمهورية مصر العربية خاصة منطقة سيناء لشغفه بتاريخ حياة موسى، الأمر الذي رحب به نيافة الأنبا بولا، داعيًا إياه لتحديد موعد لذلك، مؤكّدًا له أن شبه جزيرة سيناء، تعد إحدى توابع إيبارشيته.

وفي نهاية اللقاء، أهدى صاحب النيافة بردية تاريخية عن زيارة العائلة المقدسة لمصر، إلى لرئيس أساقفة مونتريال، الذي عبر عن امتنانه الشديد لذلك، واختتمت الزيارة بالتقاط الصورة التذكارية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة
  • رئيس الاستخبارات التركية يلتقي قادة من حماس
  • رئيس جنوب إفريقيا: نواصل قضيتنا ضد إسرائيل في محكمة العدل الدولية بشأن الإبادة الجماعية في غزة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنىء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «الصحة» تنظم المؤتمر العلمي السنوي لمستشفى شبين الكوم التعليمي
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى يحث على إعادة تفعيل الرقابة القضائية في محاكم ونيابات عدن
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد بكلية العلوم
  • كليات متبقية في تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة المنوفية.. للشعبتين «علمي وأدبي»
  • الأنبا بولا يلتقي رئيس أساقفة مونتريال