يدور صراع كبير بين ثلاثة منتخبات على حسم التأهل المباشر عن المجموعة التاسعة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نقل مباراتين لمنتخب الكيان في تصفيات كأس أوروبا 2024 إلى هنغاريا، في ظل عدم إمكانية تنظيم أي لقاء على الأراضي الكيان لأسباب أمنية.

اقرأ أيضاً : عمر الحديدي يحقق برونزية آسيا للملاكمة للناشئين والناشئات

ويحتل منتخب الكيان المركز الثالث ضمن المجموعة التاسعة من تصفيات "يورو 2024"، ومن المقرر الآن أن يواجه سويسرا في 15 نوفمبر الحالي ورومانيا في الـ18 منه في مدينة فيلكسوت الهنغارية.

وقبل هاتين المباراتين، سيحل منتخب الكيان ضيفا على كوسوفو في 12 من نوفمبر الجاري في مباراة مؤجلة كان من المفترض أن تقام في 15 أكتوبر الماضي .

وينهي الكيان مشواره في التصفيات بمواجهة مضيفتها أندورا في الـ21 من هذا الشهر.

ويدور صراع كبير بين ثلاثة منتخبات على حسم التأهل المباشر عن المجموعة التاسعة، حيث تملك رومانيا 16 نقطة من ثماني مباريات، وسويسرا 15 من 7، والكيان 11 من 6.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: هنغاريا المجر الكيان الصهيوني التصفيات الاوروبية

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض فيلم «Gladiator 2» في السينمات

طرح صُناع فيلم Gladiator 2، البرومو الرسمي الأول للعمل ويتضح خلاله بعض تفاصيل الفيلم، حيث يحتوي على معارك قاسية ودموية مع الجنود ووحيد القرن في ساحة القتال، وهو بطولة بول ميسكال وبيدرو باسكال، للمخرج ريدلي سكوت.

 

فيلم «Gladiator 2» يأتي بعد غياب 24 عامًا على الجزء الأول الذي قدم بطولته راسل كرو، وحصد الفيلم حينها 5 جوائز، ضمن حفل توزيع جوائز أوسكار من ضمنها جائزة أفضل فيلم.

 

وأعلنت الشركة المنتجة لـ  «Gladiator 2» أن سيقام العرض الأول في المملكة المتحدة البريطانية يوم 15 نوفمبر، على أن يعرض العرض الأول في الولايات المتحدة يوم 22 نوفمبر 2024.

 

قصة فيلم «Gladiator II»

 

ومؤخرًا، عرضت مجلة «Vanity Fair»، بعض الصور من العمل، وكشفت في التعليق عليها عن اسماء الصُناع، إذ جاء في التعليق عليها: «استعدوا للترفيه، لقد وصلت النظرة الأولى من فيلم Gladiator II».

 

فهو من بطولة بول ميسكال، وبيدرو باسكال، ودينزل واشنطن، وكوني نيلسن، وجوزيف كوين، وفريد هيشينجر، ومن إخراج ريدلي سكوت، وتدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم الذي صدر عام 2000 في السنوات التي أعقبت قيام مكسيموس الذي لعب دوره راسل كرو بحياته ليقلب قيادة الإمبراطورية الرومانية رأسًا على عقب، ويلعب ميسكال دور لوسيوس، الذي شوهد آخر مرة على أنه الابن الصغير للوسيلا، نبيلة نيلسن في الفيلم الأصلي، وقرر سكوت متابعة المرشح لجائزة الأوسكار عن فيلم Gladiator II».

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تسعى لكسر رقم الأوروجواي في كوبا أمريكا
  • في نصف نهائي كوبا أمريكا.. صراع بين كولومبيا والأوروغواي لبلوغ المباراة الختامية
  • تعرف على موعد عرض فيلم «Gladiator 2» في السينمات
  • مدبولي: استعضنا تحمل الدعم بالاقتراض.. ولدينا خطة للسيطرة على الديون
  • مدبولي: الدولة بذلت جهدًا كبيرًا لوضع شكل جديد للمناهج التعليمية
  • تعرف على شروط البناء الجديد وفقًا للقانون
  • مدبولي يقرر تشكيل المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية.. تعرف على أعضائها
  • نصائح مفيدة للحفاظ على صحة القلب.. تعرف عليها
  • حسام حبيب عن سرقته لـ شيرين عبد الوهاب: «ربنا كبير وهيبين كل حاجة»
  • «الإمارات للدراجات» يُعزز صدارة «طواف فرنسا»