شملت نشرة التوظيف النصف شهرية بمديرية العمل بمحافظة الوادي الجديد عدة وظائف خالية للشباب من الجنسين للمؤهلات العليا والمتوسطة، في عدة تخصصات بعضها يحتاج لخبرة وبعضها بدون خبرة للشباب حديثي التخرج، وتوفر جميعها تأمين اجتماعي وتأمين صحي، وسكن وبدل انتقال للمغتربين وراتب وفقا للحد الأدنى للأجور.

خريطة الوظائف الخالية بالوادي الجديد

وتنشر «الوطن» خريطة الوظائف الخالية بنشرة التوظيف بمحافظة الوادى الجديد للشباب من الجنسين كالتالي:

- شركة تأمين تطلب مسئولى تأمين أول و مسئولى تامين عام، مؤهلات عليا ومتوسطة من الجنسين سن يبدأ من 35 عاما، خبرة وبدون خبرة على أن يحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية والخبرة، وتوفير تأمين صحى وتأمين اجتماعى.

الأوراق المطلوبة للوظائف الخالية بالوادي الجديد

يتم تقدي الأوراق المطلوبة للوظائف الخالية بمديرية العمل بمحافظة الوادى الجديد يدويا بداية من الساعة 9 صباحا للساعة 2 ظهرًا بمظروف ورقى يضم السيرة الذاتية وشهادة التخرج وشهادات الدورات الحاصل عليها المتقدم للعمل وصورة البطاقة الشخصية ووسيلة تواصل للتواصل مع من تنطبق عليهم الشروط ، حيث تحددت الشروط بمناسبة المؤهل والسن والمهارات للوظيفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف خالية وظيفة خالية فرصة عمل الوادى الجديد محافظة الوادى الجديد من الجنسین

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، من إخماد حريق شب في مزرعة نخيل بمنطقة زراعية شرق مدينة الخارجة. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة يفيد بنشوب حريق في مدينة الخارجة. 

تبين نشوب حريق في مزرعة نخيل بمنطقة "عين الشيخ" شرق مدينة الخارجة، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماده قبل وصوله للمزارع المجاورة. 

وسيطرت قوات الإطفاء من مركز الخارجة والتي أسفر عن تفحم عدد من النخيل والنباتات والأشجار المختلفة بالمزرعة وجارٍ حصر الخسائر بمعرفة الجهات المختصة من الزراعة والوحدة المحلية وذلك بدون خسائر في الأرواح. 

تحرر محضر بالحريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتحديد ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (1) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (2) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (3) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (4) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (5)

مقالات مشابهة

  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • وظائف وكلاء تحصيل ديون البنوك بفرع القاهرة والإسكندرية.. اعرف الشروط
  • عين دربات.. وجهة سياحية ذات مناظر ساحرة بمحافظة ظفار
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل
  • وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • بعد تقليص قطعها إلى ساعتين.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية وبدون خبرة.. اعرف الشروط