الثورة نت| محمد المشخر

نظمت السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية ومشايخ وأعيان ووجهاء وعقال والشخصيات الاجتماعية في مدينة البيضاء وفقه قبيلة مسلحة المؤيد والمباركة لعملية الردع الذي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والتي دكت بدفعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة أهداف مختلفة للعدو الصهيوني، وتحت شعار”نصرة الاقصى”

ورفع المشاركون، الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المؤكدة على التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة للرد على الجرائم والاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحقهم.

.

و أدن المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وصالح أحمد المنصوري ومدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومشرف مربع مديريات البيضاء حاتم الخولاني ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات المحلية والاشرافية والأمنية بالمحافظة، بشدة ما يقوم به المحتل الصهيوني من جرائم مروعة ضد شعب فلسطين، واستهداف المدنيين بأسلحة محرمة دوليًا، كالقنابل الفوسفورية، هو انتهاك صارخ لحقوق الإنسان والقانون الدولي وكافة الشرائع والاعراف والقيم.. مشيرين، أن هذه العملية تأتي في إطار الرد على الجرائم الوحشية التي ترتكبها قوى الشر و الاستكبار العالمي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون، الجريمة الوحشية التي ارتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين في مخيم جباليا، وسقط على إثرها أكثر من 400 شهيد وجريح.

وأشاد المشاركون، بشجاعة قائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وما جسده من مواقف فريدة تجاه قضايا الأمة.. مشددين على ضرورة قيام الحكام العرب بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل كيان الاحتلال الغاصب.

وأشار في البيان الصادر عن الوقفة الذي تلاه مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، الى‏ إن هذه العملية تمثل أقل ما يمكن تقديمه لشعب فلسطين المظلوم.. مؤكدأ على موقف اليمن الثابت في دعم قضية فلسطين وشعبها الذي يتعرض لأبشع جرائم الإبادة الجماعية على يد قوى الاستكبار العالمي، أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من الغرب المشارك والداعم لتلك الجرائم في محاولة لإخماد نار المقاومة بكل الوسائل.

واعتبر البيان، ما قامت به القوات المسلحة من عمليات بطولية، يأتي في إطار وعود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للشعب الفلسطيني.

ولفت البيان، إلى أن الرد اليمني على جرائم الاحتلال يأتي بتقويض شعبي وتأييد من المكونات السياسية في اليمن باستثناء المرتزقة والعملاء وأنصار دول التطبيع.

ودعا البيان، إلى تكثيف هذه الضربات، وزيادة حدتها، لإرباك وإذلال العدو، وإظهار التضامن مع شعب فلسطين الصامد كجبل في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم والجاثم صدور المسلمين.

وأضاف البيان، ان قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء تقف صفاً واحداً مع قيادة الثورة في دعم قضية فلسطين، التي هي قضية كل مسلم.

ودعا قادة وحكام الدول العربية على الخروج من حالة التخاذل والهوان التي يعانون منها،وأداء مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه قضية فلسطين، التي تستحق منهم كل التضحية والجهاد.

وأشاد البيان بشجاعة وحنكة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي جسد تطلعات ومطالب أبناء الشعب اليمني في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني وجسد أسمى معاني الشجاعة و الإقدام في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم.

وأكد البيان، أن تلك العمليات تأتي انتصاراً لدماء الأطفال والنساء والمدنيين الذين يسقطون يومياً جراء العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.. مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه، وعلى حق المسلمين في التضامن والتعاون للدفاع عن مقدساتهم، حتى دحر الاحتلال الصهيوني وطرده من أرض فلسطين الطاهرة.

وطالب البيان بإسم قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء، القوات المسلحة إلى استمرار الضربات الصاروخية المسددة لاستهداف الكيان العدو الصهيوني–الأمريكي حتى يتوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

كما طالب البيان بضرورة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، ومواجهة مؤامرات الأعداء والشائعات الإعلامية، التي تخدم سياسات ومخططات الكيان الصهيوني.

حضر الوقفة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومساعد مدير الأمن لشئون الأمن بالمحافظة العقيد شعيب مبخوت عياش، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء والثقافين بمديرية مدينة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی القوات المسلحة بمدینة البیضاء مدینة البیضاء

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية

اليمن - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، يوم الجمعة،  عن تنفيذها عدة عمليات نوعية ضد أربعة سفن، "انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردًا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن".

وأوضحت القوات المسلحة اليمنية، في بيانٍ وصل وكالة "صفا"، أنّ العمليةُ الأولى مشتركةٌ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ في العراقِ، واستهدفتْ سفينةَ (Waler ) النفطيةَ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وكانت في طريقِها إلى ميناءِ حيفا.

وأشارت إلى أنها استهدفت سفينتين تابعتين لشركاتٍ انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ، وهما سفينةُ (Johannes Maersk) التي تم استهدافُها في البحرِ الأبيض المتوسط بصاروخٍ مجنحٍ، وسفينة (Ioannis) التي استُهدفت بعددٍ منَ الزوارقِ المسيرةِ في البحر الأحمر.

وذكرت أنّ القوة الصاروخية والقوات البحرية "استهدفتْ سفينةَ (Delonix ) الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ."

وأكدت أن "العمليات حققت أهدافَها بنجاح، وكانتِ الإصاباتُ دقيقةً ومباشرةً".

وشددت على أنّها "ماضيةٌ بكلِّ عزمٍ وإيمانٍ في تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ انتصارًا لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وحتى يتوقفَ العدوانُ ويرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا".

 

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة في مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)