موقع 24:
2024-10-01@22:24:13 GMT

"ذا كراون" يثير غضب وليام بسبب "حمل" الأميرة ديانا

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

'ذا كراون' يثير غضب وليام بسبب 'حمل' الأميرة ديانا

من المتوقع أن يثير مسلسل "ذا كراون" غضب الأمير وليام مرة أخرى، من خلال تكرار المزاعم القائلة بأن والدته ديانا كانت حاملاً عندما ماتت.

 وجاءت هذه الادعاءات الغريبة على لسان رئيس هارودز الراحل محمد الفايد، الذي قتل ابنه دودي مع الأميرة في حادث سيارة في باريس عام 1997. وفي سلسلة نتفليكس، يمكن سماع الفايد (الذي يلعب دوره سليم ضو) وهو يدعي أن الحادث كان نتيجة مؤامرة لقتل ديانا (إليزابيث ديبيكي)، لمنعها من الزواج من دودي.

وقال مصدر مطلع: "من المرجح أن يثير هذا غضب أمير ويلز، الذي انزعج من قصص ذا كراون، التي ظهرت فيها والدته. وبعد أن تبين أن مقابلتها البانورامية عام 1996 مع مارتن بشير تم الحصول عليها عن طريق الخداع، طلب ويليام عدم عرضها مرة أخرى أبداً".

وأضاف المصدر "لكن ذا كراون اختار إعادة عرضها ضد رغبة وليام الصريحة. إن سماع الادعاءات حول حمل والدته، والمؤامرة سيكون بمثابة "وضع الملح على الجرح"، خاصة وأن الكثير من هذه المزاعم تم تفنيدها على مر السنين".

ويواجه ذا كراون أيضاً ردود فعل عنيفة لتصوير ديانا كشبح يزور الملكة (إيميلدا ستونتون) وتشارلز (دومينيك ويست).

ويبدأ عرض الجزء السادس من السلسلة في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) بأربع حلقات، بالإضافة إلى 6 حلقات أخرى ابتداءً من 14 ديسمبر (كانون الأول)، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأمير وليام الأميرة ديانا نتفليكس ذا کراون

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • في أول أسبوعين من عرضها| "فارس يكشف المستور" ترفع لافتة كامل العدد.. صور
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • تفشي فيروس خطير في دولة أفريقية.. ما الإجراء الصارم الذي اتخذته؟
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو
  • أحمد يدفع حياته ثمنًا لـ3 غنمات.. العقوبة السجن المشدد من 10 إلى 15 عامًا