كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة الكرة بنادي بالقلعة البيضاء بدأت في تقييم الرباعي المحترف بصفوف الفريق، وهم السنغالي “إبراهيما نداي”، والتونسيين “حمزة المثلوثي، وسيف الجزيري”، والبنيني “سامسون أكينيولا” خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك من أجل حسم موقف اللاعبين من الاستمرار مع الفريق من عدمه وتحديد الراحلين في يناير المقبل في ظل عدم رضا أعضاء مجلس الإدارة عن مستوى بعض اللاعبين المحترفين.

وأوضح مصدر بمجلس الإدارة أن البنيني سامسون أكينيولا سيتم تسويقه في يناير، وتم الاستقرار على رحيله، وسيتم حسم مصير باقي المحترفين في الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة فريق زد الجمعة المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم في صرف رواتب العمال والموظفين عن شهر أكتوبر المنقضي، وحرص الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق على التواجد في الإدارة المالية لمتابعة صرف رواتب العمال والموظفين.

وكان أمين الصندوق أعلن من قبل أن صرف رواتب العمال والموظفين في موعدها المحدد من أهم أولويات مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب.

وفازت قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك التي أجريت يوم 20 أكتوبر الماضي ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.

وضمت العضوية فوق السن كلاً من: أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد،  في حين ضمت العضوية تحت السن كلاً من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامي نصوحي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي

بات النادي الأهلي قريبا من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به


ورشحت لجنة الأسكاوتنج بالنادي الأهلي أكثر من لاعب أفريقي من أجل تدعيم خط الهجوم، وبدأ المارد الأحمر في تحركاته للدخول في مفاوضات مع أحد اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية.

وطالب كولر مدرب الأهلي، إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، بعد رحيل موديست الذي أنتهى عقده مع المارد الاحمر في نهاية يونيو الماضي.

وتحفظت إدارة النادي الأهلي على تجديد عقده لموسم آخر مع الفريق الكروي الأول، خاصةً أن اللاعب يتقاضى أجرا سنويا مرتفعا، حيث يحصل على راتب شهري يصل لـ 100 ألف دولار.

وقضى موديست مع الأهلي موسم وحيد، بعدما أنتقل للمارد الأحمر في صفقة أنتقال حر، بعد رحيله عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.
 

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • ضربة موجعة إلى إدارة الزمالك من شمال أفريقيا.. لبيب في مأزق
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها