يستعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي لخوض واحدة من أهم مبارياته الليلة أمام الأهلي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، على ملعب القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره صن داونز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويبحث عن الفوز بفارق هدفين بعد الخسارة ذهابا في جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة SSC HD بالإضافة إلى القناة المغربية وغيرها من القنوات.

صن داونز خارج أرضه.. خسارة وحيدة في آخر 10 مواجهات

صن داونز في آخر 10 مواجهات خارج أرضه، تعرض لخسارة وحيدة فقط جاءت أمام بترو أتلتيكو في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2022، في حين حقق الانتصار في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات.

صن داونز حقق 6 انتصارات في آخر 10 مواجهات خارج أرضه، منها الفوز على الأهلي في ملعب القاهرة الدولي بهدف دون رد في مرحلة دور المجموعات من النسخة قبل الماضية.

سجل صن داونز خارج أرضه في آخر 10 مباريات 25 هدفا وتلقى 9 أهداف، وكانت آخر مباراة حقق خلالها الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي الحالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الاهلي الاهلي اليوم صن داونز اخبار الاهلي اليوم الاهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الاهلي وصن داونز الاهلى وصن داونز ملخص مباراة الاهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وصن داونز والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباراة الأهلی خارج أرضه صن داونز فی آخر 10

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، مواجهات من العيار الثقيل في جميع البطولات، وتحديدا مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

مواعيد مباريات اليوم في كأس أوروبا 2024

إسبانيا ضد ألمانيا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري

فرنسا ضد البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة beIN Sports Max 1HD.

 

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024.. أبرزهم صدام ألمانيا ضد إسبانيا
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024