تباشر جهات التحقيق بالقليوبية التحقيق مع ربة منزل شرعت في التخلص من زوجها بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية، حيث قامت بطعنه بسلاح أبيض سكين اثر مشادة بينهما للخلاف على مصروف المنزل، وتم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وألقي القبض على الزوجة المتهمة، وقد تحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

طلبت الطلاق.. فعاقبها زوجها بطلقات نارية أنهت حياتها بالقليوبية فما القصة ؟ طلقتين رصاص كتبت نهاية حياة ممرضة بنها علي يد زوجها |الطلاق كلمة السر مصروف البيت يدفع ربة منزل للشروع في إنهاء حياة زوجها بكفر شكر 

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن بالسكين ادعاء مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بمنطقة بدائرة مركز شرطة كفر شكر. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة رئيس مباحث كفر شكر، ومعاوني رئيس المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبيين إصابة ش ا م 42 سنة مجند بجرح طعني نافذ بالبطن خلال مشادة كلامية بينه وبين زوجته المدعوة ن ص 35 سنة بسبب الخلاف على مصروفات المنزل، تطورت مشاجرة، قامت خلالها الزوجة بطعنه بسلاح أبيض سكين.

وتم نقل الزوج لمستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمة، وضبط السلاح المستخدم بالواقعة وتم التحفظ عليه وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة.

حبس ديلر مخدرات بنها 

كما أمرت جهات التحقيق في القليوبية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات،وذلك  بتهمة الإتجار في المخدرات بمدينة بنهابمحافظة القليوبية، كما امرت بإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الكيميائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم محمد. ع. أ، 33 سنة، عاطل، وبحوزته كيلو ونصف الكيلو جرام من مخدر الهيروين والحشيش، مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصروف البيت القليوبية جهات التحقيق محافظة القليوبية مركز شرطة كفر شكر مدير امن القليوبية کفر شکر

إقرأ أيضاً:

الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ

اختتمت القافلة الطبية المجانية، التي نظمتها إدارة القوافل الطبية بمديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ، أعمالها بقرية عزبة نيل التابعة لمركز بيلا، على مدار يومين متتاليين، لتقديم خدماتها لأهالي القرية والقرى المجاورة، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

إقبال الأهالي على القافلة الطبية

قال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنّ القافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي قرية عزبة نيل بمركز بيلا، وشملت عدة تخصصات طبية، هي الباطنة، والأطفال، وتنظيم الأسرة، والعظام، والجلدية، والنساء، والرمد، والجراحة العامة، والأنف والأذن، فضلاً عن معمل التحاليل الطبية وأجهزة الأشعة المتنقلة، في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

الكشف على 934 مواطنًا

أوضح «شقوير» أنّ القافلة وقَّعت الكشف الطبي على 934 مواطنًا، وخضع 75 آخرين للكشف المبكر عن الضغط والسكر، وجرى عمل تحاليل طبية لـ223 حالات، بالإضافة إلى إجراء أشعة عادية وسونار لـ49 حالة، وصرف جميع الأدوية للمرضى المترددين على القافلة بالمجان من صيدلية القافلة، إلى جانب تدشين عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المُعدية، وانتفع بها 470 مواطنًا.

استخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة

أشار «شقوير»، إلى أنّه جرى تقديم خدمات التقارير الطبية لـ3 مرضى، والتحويل لأقرب مستشفى لـ6 مرضى لاستكمال تلقي العلاج اللازم، أو لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة، مقدمًا الشكر لكل من الإدارة الصحية بمركز بيلا، وإدارة مستشفى بيلا المركزي، والوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، وغرفة العمليات بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • قفزة كبيرة في طلبات إنهاء عقود الخدمة بين ضباط جيش الاحتلال
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • مفهوم الوطنية الصادقة ندوة بمسجد بكفر شكر احتفالا بذكرى 30 يونيو
  • «كانوا بيسرقوا البيت».. التحقيق مع 5 لصوص ألقوا طفلًا من أعلى عقار بالمعصرة
  • وكيل «رياضة القليوبية» يوجه بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة