النهار أونلاين:
2024-10-05@11:13:28 GMT

بعمر 83 عاما.. تشاك نوريس يعود إلى عالم الأكشن

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

بعمر 83 عاما.. تشاك نوريس يعود إلى عالم الأكشن

عاد نجم هوليوود، تشاك نوريس، والبالغ من العمر 83 عامًا، للعمل السينمائي، حيث أدى بطولة فيلم أكشن وخيال علمي، من المقرر طرحه السنة الكقبلة 2024.

وغاب تشاك نوريس والذي لم تتم رؤيته في السينما منذ فيلم Expendables 2، لمدة 11 عاما، قبل أن يعود من التقاعد، ليصور فيلم Agent Recon. وهو فيلم أكشن وخيال علمي من المقرر عرضه عام 2024، بحسب معلومات من مجلة Deadline المتخصصة.

وسيلعب تشاك نوريس، البالغ من العمر الآن 83 عامًا، دور البطولة أمام مارك سينجر، نجم المسلسل القصير V، وديريك تينج، وهو أيضًا كاتب السيناريو ومخرج Agent Recon.

وقال الأخير في بيان صحفي: “بحضور أعظم الأبطال على وجه الأرض تشاك نوريس ومارك سينجر. كان يجب أن يكون الأمر ممتعًا للجماهير”.

مضيفا: “لقد تجاوز فريق الأعمال المثيرة الخاص بي حدود رؤيتي لتقديم مشاهد حركة عالية الجودة مع قصة مقنعة. وقد صمم داكوتا، نجل تشاك، جميع معارك والده”.

وتابع ذات المتحدث: “لقد قمنا بالتصوير باستخدام كاميرات ARRI Alexa (من بين أقوى الكاميرات) في أكثر المواقع والمناظر الطبيعية الخلابة في هوليوود. لقد استفدنا من أفضل المؤثرات الخاصة، والموسيقى التصويرية المدوية و”المؤثرات الصوتية الديناميكية”.

وتدور قصة الفيلم، حول عميل يدعى ريكون يتبع مغامرات أليستر (تشاك نوريس)، قائد فريق من القوات الخاصة. تم الاتصال به للتحقيق في قاعدة في نيو مكسيكو يشتبه في قيامها بإجراء تجارب على كائنات فضائية.

ويواجه الفريق في الموقع، كائنًا مجهول الهوية يتمتع بقوة غير عادية وقادر على التحكم في عقول الجنود الذين جاءوا لاعتقاله. وسيواجه أليستر هذا الوحش الجاهز لتدمير البشرية جمعاء، برفقة جندي مخضرم من مشاة البحرية.

ومنذ ظهوره في فيلم Expendables 2، ظل تشاك نوريس متحفظًا عن الظهور الإعلامي. فقد صور  حلقة واحدة فقط من المسرحية الهزلية The Goldbergs. وظهر بشكل مفاجئ في مسلسل الحركة Hawaii Five-0 في عام 2020.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

افتتاح مرفق ترفيهي عالمي في «فيراري أبوظبي»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «قمة المليار متابع» تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة عبر موقعها الإلكتروني مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»

افتتحت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي مرفقها الترفيهي الجديد، «عالم فيراري إي سبورتز أرينا»، الأول من نوعه على مستوى العالم المستوحى من علامة فيراري، والذي يمنح الضيوف والعائلات والأصدقاء تجربة ترفيهية غامرة تمزج بين التشويق الذي تقدمه السباقات الافتراضية والإحساس الفريد بالسرعة والحماس الذي يميز قيادة سيارات فيراري الحقيقية.
ويقدم المرفق الجديد للضيوف فرصة استثنائية لاستعراض مهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من تجارب السباق المميزة على 20 جهاز محاكاة متطوراً مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة «جراند توريزمو»، منها 14 جهازاً مخصصاً للكبار و6 أجهزة للأطفال، إلى جانب 3 أجهزة لمحاكاة سباقات الفورمولا- 1.

مقالات مشابهة

  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!
  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود للظهور مع "الأتزوري"
  • عالم اجتماع برتبة عسكري.. كيف تشرّع القتل بصياغة أكاديمية؟
  • عالم أزهري: انتصار أكتوبر جسد عظمة العسكرية المصرية
  • مقال لبلينكن حول الإستراتيجية الأميركية من أجل عالم جديد
  • افتتاح مرفق ترفيهي عالمي في «فيراري أبوظبي»
  • قلب صناعي لمحمد الباشا: استعادة الوجود
  • 10 سنوات حبسا لسائق نقل البضائع وصاحب محل لبيع العطور
  • " قالوا لي أن زواجي بغير ولي باطل".. عالم أزهري يُجيب
  • جيل الصابرا.. كيف تنبأ عالم مصري بمستقبل نتنياهو وإسرائيل قبل ربع قرن؟