طمأنت الفنانة مي عز الدين، جمهورها، على صحة والدتها؛ بعد أن صرحت خلال الأيام الماضية، بشأن ظروفها الصحية، وأنها بدأت في جلسات غسيل الكلى.

وقالت مي عز الدين، في تصريحات لـ"Et بالعربي"، إنها واجهت الكثير من الصعوبات الشخصية؛ بسبب معرفتها بمرض والدتها التي تعاني من قصور في الكلى، وضرةر اتخاذ قرار، إما بغسيل الكلى أو زراعة أخرى، وكان ذلك عقب التعاقد على مسرحيتها “زواج اصطناعي” مباشرة، ولم تستطع إلغاء التعاقد؛ لذلك كان هذا بمثابة ضغط نفسي عليها.

وعن صحة والدتها حاليًا، قالت مى عز الدين، إن صحة والدتها بخير، وأفضل حاليًا، وبالفعل بدأت في جلسات غسيل الكلى، وبدأت بجلسة غسل مكثفة، وشعرت بتحسن ملاحظ، وتستكمل باقي الجلسات خلال الفترة المقبلة.

وعن الأعمال القادمة لها، قالت مي عز الدين: إنها لا تفكر حاليًا في أي أعمال جديدة؛ بسبب ظروف مرض والدتها، معلقة: “مركزة أوي على المسرحية، وعايزه أخلصها وأرجع أشوف والدتي، وأطمن على حالتها الصحية”.

وكانت مي عز الدين خرجت، خلال الأيام الماضية، في تصريحات تليفزيونية، كشفت لأول مرة عن مرض والدتها، قائلة: "كان همي إني أكون على قدر المسئولية، خاصة وأنني بعد قبولي للعمل؛ والدتي مرضت، وكنت مشغولة معها لأنها كانت تغسل الكلى".

بعد إنسحاب محمد سلام المفاجيء تضامنا مع غزة.. تفاصيل مسرحية زواج أصطناعي بعد تعرضها للتهديد.. صفاء سلطان تخرج عن صمتها برسالة للصامتين تجاه القضية الفلسطينية

مسرحية زواج اصطناعي

كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن البوستر الدعائى لمسرحية “زواج اصطناعي” خلال الأيام الماضية والذى يقوم ببطولته مى عز الدين وتعتبر هى المرة الأولى التى تشارك فيها مي عز الدين فى موسم الرياض بعرض مسرحي، والأولى لها أيضا فى تقديم عمل مسرحي.

والعمل يروي قصة زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية. هذا الخبير يستخدم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لمساعدتهما على إعادة التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

وتجمع هذه القصة بين الكوميديا والعواطف الإنسانية، حيث يتعين على الزوجين أن يواجها مشاكلهما بوجه جدي ومضحك في نفس الوقت، وهذا يعكس مهارات الأداء المميزة التي يتمتع بها كلا من محمد أنور ومي عز الدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي عز الدين مسلسل سوق الكانتو عز الدین

إقرأ أيضاً:

علامات على الجلد تكشف إصابتك بمرض السكري.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الدكتورة لاريسا غابدولخكوفا، خبيرة التغذية الروسية، إن ظهور علامات معينة على الجلد قد يشير إلى الإصابة بداء السكري، وفقا لما نشرته مجلة إزفيستيا.

وتقول الخبيرة الروسية: غالبا ما ترى بقع سوداء على الجلد في مناطق المرفقين والرقبة والإبطين، ويعتقد في البداية أن هذا الشخص لا يغتسل ولا يهتم بنظافته الشخصية، ولكن يتضح أن هذه البقع السوداء تشير إلى إصابته بمقدمات السكري وبداء السكري، لأنها علامات مصاحبة لمتلازمة مقاومة الأنسولين وأن مقاومة الأنسولين، هي حالة مرضية تتميز بانخفاض استجابة خلايا العضلات والدهون والكبد للأنسولين وتتوقف عن امتصاص الغلوكوز من الدم أو تخزينه بصورة فعالة، ما يؤدي إلى إفراز البنكرياس المزيد من الأنسولين لتخفيض مستوى الغلوكوز في الدم كما يمكن أن تتطور مقاومة الأنسولين بسبب السمنة أو لأسباب وراثية وتظهر على شكل شواك أسود acantosis nigricans .

ويتميز الشواك الأسود بظهور بقع سوداء على الجلد لا تزول بالغسل و تظهر هذه البقع عادة في ثنايا الإبطين وثنايا البطن وفي منطقة الفخذين. 

وكقاعدة عامة تظهر هذه البقع على الجلد مع الأورام الحليمة ولكن السبب الغالب لظهور هذه البقع هو مقاومة الأنسولين والسمنة واختلال التوازن الهرموني في الجسم، لذلك فإن ظهورها هو علامة على حدوث تغيرات في الجسم ما يتطلب استشارة الطبيب فورا لتشخيص سببها ووصف العلاج المناسب.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض طفيف بالحرارة
  • علامات على الجلد تكشف إصابتك بمرض السكري.. تعرف عليها
  • "أونروا": الظروف الصحية والمعيشية في قطاع غزة غير إنسانية
  • الأونروا: الظروف الصحية والمعيشية في قطاع غزة "غير إنسانية"
  • “الأونروا”: الظروف الصحية والمعيشية في جميع أنحاء غزة غير إنسانية
  • الأونروا: الظروف الصحية والمعيشية في جميع أنحاء غزة غير إنسانية
  • الأونروا: الظروف الصحية والمعيشية في غزة "غير إنسانية"
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الخمسة الماضية
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري