صحيفة الاتحاد:
2024-07-11@15:31:40 GMT

سباق دبي لجري السيدات ينطلق الأحد

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

دبي (الاتحاد)
ينطلق «سباق دبي لجري السيدات»، أكبر فعالية رياضية للنساء، الأحد المقبل في «دبي فيستيفال سيتي» بنسخته العاشرة، ويتخلل اليوم أنشطة مرحة تناسب جميع أفراد العائلة بما في ذلك الرسم على الوجه، وتشكيل البالونات، والسائرون على السيقان الخشبية، ولاعبو الخفة، وعازفو الدهول، وراقصو الهيب هوب، وقارعو الطبول الأفارقة.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ومحمد بن راشد: مواصلة التنمية والتقدم لشعب الإمارات البري والمنصوري يفوزان بلقب «تحدي القراءة العربي 2023»

نظمت الفعالية مجموعة «بلان بي» بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى، ومجلس دبي الرياضي، وبدعم من وزارة التغير المناخي والبيئة، ستقام الفعالية تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي. ستفتتح الفعالية معالي وزير التغير المناخي والبيئة، مريم المهيري، وستشارك أيضًا في سباق 3 كلم.
من المتوقع أن ينضم ما يفوق 3 آلاف مشارك من جميع الأعمار، تشارك في سباقي 5 كلم و10 كلم نخبة من العداءات الدوليات وهن كل من ندى الكردي وجنيفير تومازو من لبنان، وهبة عمر من فلسطين، ومادالينا إلينا سيربو من رومانية، وتشارك فتيات من الأحياء الفقيرة في دكا للمرة الأولى، وكذلك سائقات الحافلات والمربيات كجزء من حملة «ران بيوند بلو» الخاصة بسباق دبي لجري السيدات ومجموعة خاصة من النساء اللواتي سيجرين بزي الساري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي مجلس دبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي

قدَّم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور لها الشيخة ميرة بنت راشد بن حفيظ المزروعي، أرملة المغفور له الشيخ سلطان بن شخبوط بن سلطان آل نهيان.

وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في قصر المرحوم شخبوط بن سلطان آل نهيان، بمنطقة المرخانية في مدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدّم واجب العزاء كلّ من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، ومعالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: الأسرة ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي .. ويعتمد "برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية" المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «غُرف دبي» تتبرع بـ15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • تعرف على فعاليات اليوم الأول لمهرجان العلمين.. ينطلق غدا
  • محمد بن راشد: فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الصاروخ أريان 6 ينطلق في رحلته الأولى إلى الفضاء
  • الصاروخ أريان 6 الأوروبي ينطلق في رحلته الأولى للفضاء
  • محمد بن راشد: نفخر بالشباب القادر على صناعة التميز
  • صنعاء.. فعالية ثقافية في مديرية بلاد الروس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي
  • أفكار متضاربة.. سباق بين الانتخابات المبكرة والتمديد!