أمرت جهات التحقيق في القليوبية، بحبس ربة منزل باحدى القرى التابعة لمركز كفر شكر، 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعها في قتل زوجها بسكين المطبخ إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات زوجية ومصروف البيت، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصاب.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن بالسكين ادعاء مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بمنطقة بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث كفر شكر، ومعاوني رئيس المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبيين إصابة ش ا م 42 سنة مجند بجرح طعني نافذ بالبطن خلال مشادة كلامية بينه وبين زوجته المدعوة ن ص 35 سنة بسبب الخلاف على مصروفات المنزل، تطورت مشاجرة، قامت خلالها الزوجة بطعنه بسلاح ابيض سكين.

وتم نقل الزوج لمستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمة، وضبط السلاح المستخدم بالواقعة وتم التحفظ عليه وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلاح أبيض حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث حبس ربة منزل مباحث القليوبية الشروع في قتل المباحث الجنائية مباحث كفر شكر کفر شکر

إقرأ أيضاً:

صوت الناس.. أرملة تواجه ضيق الحال وحجب الميراث وطرد من منزل العائلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في قصة تجمع بين الصمود والنضال من أجل البقاء، تعيش السيدة (غ. ن. الطناني) البالغة من العمر 49 عامًا، ظروفًا صعبة بعد وفاة زوجها قبل عامين، فتقوم ببيع المناديل على الشوارع لتوفير احتياجات أبنائها الاثنين 22 عامًا و 21 عامًا، فبعد فقدان زوجها منذ عامين، فاجأت السيدة بمواجهتها للعديد من الضغوط ولتحديات الكبيرة. 
كان زوجها الراحل هو عمود الدعم الأساسي للأسرة،رغم مهنته البسيطة حيث كان يعمل باليومية، ولكن مع وفاته، انقلبت حياتهم رأسًا على عقب، حيث واجهوا صعوبات مالية كبيرة تسببت في ضيق الحال، وما يجعل الوضع أكثر تعقيدًا هو تعرضهم لتهديدات حقيقية بالطرد من المنزل من قبل إخوة زوجها الراحل، وبدأوا في فرض ضغوط متزايدة على السيدة وأبنائها بعد وفاة شقيقهم، مما دفع نجلها الأكبر إلى التخلي عن وظيفته ليبقى بجانب أمه وأخته، ويحميهما من التهديدات الجسيمة التي تعرضوا لها.

توجه هذه السيدة نداءً عاجلاً إلى المجتمع المحلي والجهات الخيرية لتقديم الدعم والمساعدة في هذه الظروف الصعبةـ وتدرك أن الدعم الجماعي والتضامن يمكن أن يصنع الفرق في حياة عائلتها، وتأمل في أن تجد يد المساعدة التي تحتاج إليها لتخطي هذه التحديات الصعبة.

تفيد شهادات الجيران أن عم الأبناء م. ع. أبو قدح، قد تعدى عليها وعلى ابنيها لفظيًا وجسديًا، محاولًا دفعهم للخروج من منزل العائلة الذي يعيش فيه شقيقي زوجها الراحل برفقة أسرهم، قائلًا لهم “أخونا اللي يخصنا مات وانتوا مش تبعنا”، كما تعبر عن رغبتها الجادة في اللجوء للقضاء لإثبات حقوق أبنائها والحفاظ على مسكنهم وملجأهم الوحيد، ومع ذلك تواجه صعوبات كبيرة في تحمل تكاليف المحامين والقضايا القانونية، مما يجعلها تعيش حالة من القلق والذعر وضيق الحال.

لذلك توجه نداءً عاجلاً إلى المجتمع المحلي والجهات الخيرية لتقديم الدعم في مواجهة هذه الأزمة القانونية والاجتماعية الصعبة وتطلب الدعم لإثبات حقوق أبنائها والدفاع عن مسكنهم وملجأهم الوحيد، ونأمل أن يتجاوب المجتمع مع نداءها لتوفير الدعم المالي والقانوني الضروري لمساعدتها في مواجهة هذه الأزمة الصعبة، فالوقوف إلى جانبها يمثل فرصة لتحقيق العدالة والحفاظ على حياة كريمة لها لأبنائها.

للتواصل مع الحالة : من خلال بوابة صوت الناس بجريدة البوابة نيوز 
57 شارع مصدق الدقي 

رقم التليفون :0233389640

 

مقالات مشابهة

  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • صوت الناس.. أرملة تواجه ضيق الحال وحجب الميراث وطرد من منزل العائلة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • كشف ملابسات نشوب مشاجرة بين شخصين في القليوبية
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50