هاني الناظر.. يبحث الكثير من محبي الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، عن آخر تطورات حالته الصحية، إثر إصابته بمرض السرطان.

ونفى شادي إمام حسن، مدير مكتب الدكتور هاني الناظر، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، ما يتردد عن صدور قرار بعلاج هاني الناظر على نفقة الدولة، مشيرًا إلى أن هذا لم يحدث حتى الآن.

تفاصيل الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وأوضح أنه إذا حدث ذلك فهذا أيضا حق لهذا الطبيب الإنسان الذي أفنى حياته في العمل بالمركز القومي للبحوث حتى تولى رئاسته من عام 2001 حتى عام 2009.

الدكتور هاني الناظر

وأضاف شادي حسن، أن الدكتور هاني الناظر تولى عدة مناصب سياسية، وهو من رجال الدولة الشرفاء الذين يستحقون دعم الدولة في هذه المحنة الصعبة، وحدوثه سيكون من تدخل الأساتذة والقيادات التي تعلم قيمة الدكتور هاني الناظر، وأن هذه الفترة والظروف التي يمر بها تحتاج كل الدعم المعنوي والمادي لذلك الرجل الذي يستحق فعلا.

حالة الدكتور هاني الناظر

وتابع «شادي»: «أطمن حضراتكم نسبيا عن الحالة الصحية للأب الغالي هاني الناظر، فقد أعلن الدكتور محمد الناظر فجر السبت عن تدهور حالة الصحية، ودخوله الرعاية المركزة، وقد حدث ذلك فعليا بسبب عدوى بكتيرية، أدت إلى ارتفاع الضغط ودرجة الحرارة، مما استلزم دخوله الرعاية المركزة، وبفضل الله اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر، استقرت الحالة إلى حد ما، لكن رأى الأطباء استمرار الدكتور هاني الناظر، في الرعاية حتى تستقر الحالة تماما، ويتم القضاء على هذه العدوى ومن ثم يستطيع الأطباء البدء في الجلسة الثانية».

اقرأ أيضاًآخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

سرطان بالدم.. آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

«تعبان من آثار الكيماوي».. آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة الدكتور هاني الناظر بمرض خطير الدكتور الدكتور محمد الناظر الدكتور هاني الناظر د هاني الناظر دكتور محمد الناظر دكتور هاني الناظر علاج مرض هاني الناظر هانى الناظر هاني الناظر هاني الناظر لعلاج الشعر الحالة الصحیة للدکتور هانی الناظر الدکتور هانی الناظر آخر تطورات

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته بالخرف .. ديمي مور تكشف تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية

كشفت الممثلة ديمي مور تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية لزوجها السابق بروس ويليس، حيث تحدثت هي والممثلة درو باريمور عن لقاءها الأول مع طليقها نجم الأكشن.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، تحظى ديمي مور، البالغة من العمر 61 عامًا، بـ 3 بنات من بروس ويليس، الذي تم تشخيص إصابته بالخرف الجبهي الصدغي (FTD) العام الماضي.

التقى بروس ويليس وديمي مور أثناء العرض الأول لفيلم الأكشن الكوميدي Stakeout  وتزوجا في عام 1987 بعد قصة حب عاصفة استمرت أربعة أشهر، قبل أن يعلنا انفصالهما في عام 1998 بسبب "اختلافات لا يمكن التوفيق بينها".

في إحدى حلقات برنامج The Drew Barrymore Show، تذكرت المذيعة باري مور عملها مع بروس ويليس في موقع تصوير فيلم Charlie's Angels في عام 2003.

وقالت باري: "عندما قمنا بتصوير فيلم Charlie's Angels ، جاء بروس وعزف الموسيقى، وكان هو من افتتح الفيلم، وحصلنا على فرصة العمل معه"،  وقالت ديمي مور التي شاركت أيضًا في بطولة الفيلم: "لقد نسيت هذا الأمر تمامًا".

وتذكرت باري وديمي مور أنهما تعرفا على ويليس من فترة عمله كنادل في مقهى سنترال في نيويورك. 

وأضافت ديمي مور: "أزور زوجي السابق وبناتي عندما أكون في لوس أنجلوس"، وأكدت: "هو بين أيادي أمينة فزوجته وأولاده يعتنون به."

وشخص الأطباء لأول مرة في مارس 2022 إصابة بروس ويليس بفقدان القدرة على الكلام، وهو اضطراب لغوي ناجم عن تلف في الدماغ يمكن أن يؤدي إلى صعوبات في الفهم أو التحدث أو القراءة أو الكتابة.

في العام الماضي، قدمت ابنته رومر تحديثًا أوضحت فيه أنه تلقى تشخيصًا "أكثر تحديدًا" لمرض الخرف الجبهي الصدغي (FTD)، وهو شكل "نادر وعدواني" من المرض.

 

FTD هو مصطلح شامل لمجموعة من أنواع الخرف التي تؤثر بشكل رئيسي على الفص الجبهي والصدغي من الدماغ والتي هي المسؤولة عن الشخصية والسلوك واللغة والكلام، وفقا لجمعية الخرف في المملكة المتحدة .

 

وفي وقت سابق من هذا العام، شاركت مور تحية مؤثرة لوالد بناتها في عيد ميلاده التاسع والستين، وشاركت مور 3 صور، تظهر الثنائي وهما يتحدثان على الأريكة، وويليس يلعب مع حفيدته، وصورة قديمة له مع بناته الثلاث.

 

وعلقت على المنشور قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا BW! نحن نحبك ونشعر بالامتنان لك".

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • بعد إصابته بالخرف .. ديمي مور تكشف تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد بعد حادث دبي
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟