حضرموت (عدن الغد ) خاص

 التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الأربعاء، مدير مكتب الصحة بمديرية الديس الشرقية الدكتور أحمد الحمر..


وعبر الدكتور الحمر عن جزيل شكره وتقديره للعميد المحمدي وقيادة الانتقالي في المديرية، على تدخلاتهم في دعم القطاع الصحي بالمديرية، مشيرا إلى أن الاستعدادات جارية لافتتاح قسم العلاج الكيماوي في مستشفى المديرية، والذي دعمه المجلس الانتقالي.

. مؤكدا أهمية هذا القسم في خدمة مرضى السرطان،  وتوفير عليهم الجهد والمال ومشقة الطريق إلى المكلا..


لافتا إلى أن القطاع الصحي يواجه الكثير من الصعوبات ولايزال في حاجة ماسة إلى الدعم والمساندة ليتمكن من تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى..


داعيا قيادة انتقالي حضرموت إلى مواصلة تقديم الدعم لمستشفى المديرية بدعم ميزانيته التشغيلية، وصيانة سيارة الإسعاف الوحيدة التي يمتلكها.


وأكد المحمدي أن المجلس الانتقالي يولي اهتماما خاصا للقطاع الصحي.. مبديا استعداده لتقديم المزيد من الدعم لمستشفى المديرية لتمكينه من أداء دوره العلاجي تجاه أبناء المديرية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية

استقبل الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث، يرافقه العديد من قيادات الهيئة، بحضور أمين المحافظة المهندس خلف العتيبي، ورئيس مجلس الغرفة التجارية بالمحافظة سلمان العقيل.
واطلع الأمير خلال اللقاء على المخطط الشامل الذي تعمل عليه الهيئة وبحث الخيارات المناسبة وأبرز الحلول وإيجاد الفرص لتنمية مستدامة ورفع مشاركة محافظة حفر الباطن في الناتج المحلي، إضافةً إلى التوجهات التنموية المستقبلية في المحافظة والتوسعات السكانية لها.
من جانبه، أشار الدكتور المغلوث، إلى أن الهيئة عملت بتوجيه من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة ومتابعة سمو نائبه نائب رئيس مجلس الهيئة على سد الفجوات التنموية من خلال إعداد المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن ووضع التوجهات التنموية المستقبلية والتي ستكون خارطة الطريق التنموي للمحافظة للسنوات القادمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • انخفاض ملحوظ في الإنفاق الصحي من جيب المواطن بشهادة الصحة العالمية
  • المدير الإقليمي للبنك الدولي: نسعى لنقل تجربة مصر في الرعاية الصحية إلى دول أخرى
  • أبي أحمد: لم نستغل حرب السودان
  • «السبكى» يبحث مع البنك الدولي دعم المرحلة الثانية لـ«التأمين الشامل» في 5 محافظات
  • رئيس «التأمين الصحي»: استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%
  • رئيس الوزراء يناقش جهود توافر السلع وضبط الأسواق
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية