بوابة الوفد:
2024-10-03@12:52:28 GMT

نظرية أثر الفراشة إيجابية لخريجى الجامعات

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

حض المحاضر معـــاذ يوســــف بمديرية الشباب والرياضة بقـــنا، طلاب وطالبات جامعة جنوب الوادى، على عدم اليأس فى مباشرة الحياة العملية بعد التخرج، مردداً:"دع آثارك الإيجابية تتحدث عنك"، ومذكراً لهم بنظرية أثر الفراشة.

جامعة جنوب الوادي تُنظم ندوة احتفالًا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر رسالة ماجستير تناقش تخطيط التعاقب الوظيفي في مكتبات جامعة جنوب الوادي

وأوضح، فى محاضرته"Personal Pranding/ العلامة التجارية الشخصية"؛ أن الفراشة عندما ترفرف فى الصين على سبيل المثال، فإن الرياح تحمل آثارها للجانب الآخر فى الكرة الأرضية، وهو ما نلمسه فى انتقال التكنولجيا الحديثة، وأضحى  العالم من خلالها قرية صغيرة.

جاء ذلك، فى ختام فعاليات البرنامج التدريبى السادس/learn 6  فى مركز الإبداع الرقمى التابع لوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذى يتخذ من جامعة جنوب الوادى مقراً له بقـــنا.

وتضمنت النسخة السادسة من البرنامج، الإسهام فى تطوير مفهوم كيفية"رؤيتك لنفسك في المستقبل"، و"التسويق الإيجابى لنفسك"، وصياغة هوية تجسد قيم الفرد، ومهاراته وتجاربه.

وألقى محمــــود محمد مسئول مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة فى قـــنا كلمة الفعالية أمام الدكتور أشــرف صبحى  وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديوكونفرانس.

فى سياقٍ متصل، شارك فى الفعاليات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن طريق تقنية الفيديو كونفرنس، ومصطفى أبوجبل القائم بأعمال مدير عام مديرية الشباب والرياضة فى قـــنا.

وحضر الفعاليات، المهندس محمود عبدالخالق مدير التدريب بمعهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الإتصالات- فرع جامعة جنوب الوادى بقــــنا.

وكان متطوعو وزارة الشباب والرياضة، من فصيلة"شباب يدير شباب (YLY)"، قد أدارو فاعلية "learn/تعلم"، فى دورتها السادسة بمراكز إبداع مصر الرقمية، على مستوى محافظات الجمهورية في آنٍ واحد.

يذكر أن مشروع"شباب يدير شباب"أسسه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ ويتبع الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، لتحفيز الشباب وتنمية قدراتهم، وإكسابهم المهارات والخبرات مدى الحياة، بالتعاون وزارتى التعليم العالى والإتصالات والجهات الحكومية المتنوعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجامعات جامعة جنوب الوادي مديرية الشباب والرياضة بقنا الشباب والریاضة جامعة جنوب

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط

شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، مساء اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2024 حفل ختام مبادرة "اجتهدنا ونستحق" لتكريم المتفوقين علميًا، والتي انطلقت برعاية 
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وأقيم الحفل  بمركز شباب جزيرة السلام بإدارة العياط، في أجواء احتفالية وسط حضور أكثر من 3 آلاف من أهالي العياط.

وشهد حضور عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ومحمود فؤاد مدير إدارة العياط.

وفي حفل اليوم  كرّمت المبادرة  34 من المتميزين، والتي هدفت إلى تشجيع التفوق العلمي وتعزيز الشخصية المتكاملة لدى الشباب، وسط استقبال حار من الأهالي، حيث عمت الفرحة بين الجميع، واستقبلوا وكيل الوزارة بعاصفة من التصفيق. حيث عَبَر  عن سعادته قائلًا: "كم أنا سعيد بسعادة الناس وفرحتهم."

وأكد الصبروط أن المبادرة تأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي والتي تركز على بناء الإنسان وفق توجيهات القيادة السياسية، معربًا عن تقديره لدور مراكز الشباب في تقديم الخدمات المجتمعية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، أن تكريم المتفوقين يعكس اهتمام الدولة بالعلم ودوره المحوري في بناء الشخصية ونهضة الأمم.

وأشار الصبروط، إلى أن المبادرة شملت 130 مركز شباب وناديًا بمحافظة الجيزة، حيث دُعي المتفوقون وأسرهم ورموز المجتمع للمشاركة، مما ساهم في توسيع قاعدة المترددين على مراكز الشباب  وزيادة عدد المستفيدين من أنشطة الوزارة.

IMG-20241002-WA0044 IMG-20241002-WA0043 IMG-20241002-WA0042 IMG-20241002-WA0040 IMG-20241002-WA0039 IMG-20241002-WA0038 IMG-20241002-WA0037 IMG-20241002-WA0036

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات
  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥