(عدن الغد) خاص:

برعاية كريمة من محلات أبوسلطان للأجهزة اامنزليةوالاكترونيات نظم فريق الإتحاد الرياضي الثقافي الإجتماعي بالغرف بطولة العميد الأولى للأبطال 2023م. 

و ضمن مباريات البطولة أقيمت مساءَ يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023م مباراتين جمعت مباراة الإفتتاح منظم البطولة الإتحـاد بالغرف وضيفه الجزيرة بـثبـي وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق الوحـدة بالمسيلة بشباب القـارة بتاربة على ملعب الجوهرة العشبي بالغرف.

 

مبــاراة الإفـتتاح ( الشوط الأول) 

انطلقت صافرة حكم اللقاء معلنةً بداية البطولة والشوط الأول حيث اتسمت المباراة بالجدية والحماس من كلا الفريقين ...كل منهما يطرق باب المجد للتتويج بالكأس لينور به خزائنه وقبل نهاية الشوط الأول أتيحت فرصة للتسجيل لفريق الجزيرة استغلها اللاعب/ محمد سعيد عبد مسجلاً أول أهداف المباراة وأول أهداف البطولة في الدقيقة 10 بعدها حاول إتحاد الغرف التعديل لكن لم يسعفه الوقت عندها أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الجزيرة على أصحاب الأرض بهدف للاشي. 

 

الشوط الثاني 

دخل الفريقان للشوط الثاني من المباراة وإتحاد الغرف عينه على العودة في اللقاء بينما الجزيرة بثبي  يسعى لتعميق جراح الإتحاديين ومن كرة هنا وهناك ...تهديدات من كلا الفريقين على المرميين حتى أتت الدقيقة 17 من الشوط وفيها سجل إتحاد الغرف هدف العودة في المباراة عن طريق اللاعب/ عبدالعزيز السماحي وماهي إلا دقيقة واحدة حتى عاد السماحي بصناعة الهدف الثاني للاعب/ عبدالله صالح سويلم ليسجل بذلك الهدف ريمونتادا للعميد... وبعد ذلك بلحظات أنهى سيد الملعب اللقاء بفوز إتحاد الغرف على الجزيرة بثبي بهدفين لهدف في لقاء الذهاب. 

 

المبــاراة الثـانيـة ( الشوط الأول )

الوحدة والشباب كلاهما يريد أن يريح نفسه من عناء ومشقة لقاء الإياب بالفوز في الذهاب وفي مجريات الشوط الأول دخل شباب القارة بقوة في المباراة منذ البداية وفي الدقيقة 10 سجل اللاعب/ محمد حسين بايمين هدف التقدم لصالح الشباب وبعدها بأربع دقائق وتحديداً عند الدقيقة 14 سجل اللاعب/ معاذ باجبير الهدف الثاني لفريقه وفي أخر أنفاس الشوط عاد الوحدة بهدف سجله اللاعب/محمد مبروك  في الدقيقة 20.

 

الشوط الثاني

في الشوط الثاني كان لوحدة المسيلة رأي آخر حيث عادوا من بعيد في النتيجة بعد التأخر في الشوط الأول وفي الدقيقة 8 من الشوط الثاني سجل مجدداً اللاعب/ محمد مبروك هدفه الثاني والثاني لفريقه الوحدة مرت دقائق اللقاء وفي الدقيقة 13 سجل اللاعب/ محمد حيان هدف الريمونتادا وقلب الطاولة على الشباب الهدف الثالث وبعدها بأربع دقائق سُجل الهدف الرابع عن طريق اللاعب/ محمد مطران لتنتهي مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 لصالح الوحدة بالمسيلة.

 

أدار المباريات الطاقم التحكيمي الحكم حسن بن قفله و سالم بازمول مساعد له.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشوط الثانی الشوط الأول فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

تأهل منتخب كولومبيا إلى دور نصف نهائي كأس كوبا أمريكا بعد انتصاره على بنما بخماسية نظيفة في دور ربع النهائي.

دياز يقود تشكيل كولومبيا لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا

أحرز جون كوردوبا الهدف الأول لصالح كولومبيا في الدقيقة الثامنة قبل أن يضيف خاميس رودريجز ثاني الأهداف في الدقيقة 15 عبر ركلة جزاء، بعدنا أضاف لويس دياز الهدف الثالث بالدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتفوقهم بثلاثية نظيفة، وشارك خاميس رودريجز في كافة الأهداف بعدما سجل هدف وصنع إثنين آخرين.

وفي الشوط الثاني سجل ريتشارد رويز لاعب كولومبيا الهدف الرابع، في الدقيقة 70، ثم الهدف الخامس عبر ميجيل بورخا من ركلة جزاء لينجح المنتخب الكولومبي في الصعود لدور نصف النهائي.

وينتظر منتخب كولومبيا المتأهل من مباراة البرازيل و أوروجواي التي تنطلق بعد قليل في ربع نهائي كأس كوبا أمريكا. 

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول