تحتفل الفنانة نوال الكويتيتة بألبومها الجديد “الأرض”، في حفل غنائي جديد بالسعودية، وهو اللقاء الأول مع جمهروها بعد طرح الألبوم عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

موعد حفل نوال الكويتية بمدينة العلا في السعودية

ومن المقرر أن يقام حفل نوال الكويتية يوم الجمعة 3 نوفمبر، في مدينة العلا السعودية، على مسرح قاعة المرايا الشهير، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

ألبوم نوال الكويتية الجديد الأرض

كانت قد طرحت نوال حديثًا ألبوم الأرض الذي تكون من 15 أغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكامل المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

حصلت أغنية كل البشر الأعلى مشاهدة بين أغاني الألبوم، حيث جلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها "كل البشر تخطي وأنا بحقي أخطيت إني عشقتك فوق منت تتصور أنا أعترف أدري ولو به عليي جيت راح أعشقك أكثر إلين أتهور ياشاغل بالي وفي قلبي لك بيت وزنه من أشواقي وبإسمك تسور حفظتك بعيني ولك إنت غنيت لقيت روحي بعد ماكنت أدور في حضرتك قامه وفي غيبتك صيت سبحانه الرحمن قدر وصور يعتادني شوقك وأنا أقول ياليت اللي تشوفه بس عيني تصور".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوال الكويتية نوال الکویتیة

إقرأ أيضاً:

أنغام تختتم حفلات الصيف بحفلين في هذا البلد

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة المصرية أنغام لإحياء حفلين في الكويت خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وتختتم بهما حفلاتها الصيفية.

ويُقام الحفلان يومي 6 و7 تشرين الثاني (نوفمبر) في دار الأوبرا الكويتية، ومن المتوقع أن يشهدا حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

وكانت أنغام قد شوّقت جمهورها للحفل الأول الذي تحييه بعد طرح ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، حيث أعادت وعبر حسابها الخاص في “إنستغرام” نشر بوستر الحفل الذي نشرته الصفحة الرسمية لشركة “بنش مارك” وأعلنت من خلاله عن إقامة حفل غنائي للنجمة أنغام في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية، واصفةً الحفل بأنه الأول الذي تحييه أنغام بعد طرح الألبوم.

ويُقام الحفل يوم الجمعة 13 أيلول (سبتمبر) المقبل على مسرح “عبادي الجوهر أرينا”، وعلّق حساب “بنش مارك” على الملصق الدعائي لحفل أنغام في جدّة قائلاً: “ليلة كلها إحساس ونغم نستمتع فيها بروائع ألبوم “تيجي نسيب” مع “صوت مصر” أنغام وجمهورها في جدّة”.

وكانت أنغام قد طرحت قبل أيام ألبوم “تيجي نسيب”، وظهرت في كليبات أغانيه بأكثر من إطلالة مختلفة تناسب مواضيع الأغاني، التي تعاونت فيها مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين.

ويضم الألبوم 12 أغنية، هي: “وبقالك قلب”، “هو إنت مين”، “موافقة”، “إيه الأخبار”، “خليك معاها”، “اسكت”، “أقولك إيه”، “كان بريء”، “القلوب أسرار”، “مكانش وقته”، “بنعمل حاجات”، و”تيجي نسيب”.

main 2024-08-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المملكة تحتفل بختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية وترسخ مكانتها في صدارة المشهد الدولي
  • السعودية تحتفل بختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • أنغام تختتم حفلات الصيف بحفلين في هذا البلد
  • الأسهم الكويتية تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • مراحل الفراق .. حكايات ألبوم سمر طارق المنتظر على مسرح القلعة
  • السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ94: فعاليات ومظاهر احتفالية في 23 سبتمبر 2024
  • رامي جمال يجني أكثر من نصف مليون مشاهدة بأغنية "حالته صعبة"
  • بعد إصابتها بـ كورونا.. أحدث ظهور لـ نوال الزغبي «صورة»
  • أحدث ظهور لـ نوال الزغبي بعد تعافيها من فيروس كورونا (صورة)
  • “جديدة لانج”.. حماقي يطرح أحدث أغنيات ألبوم “هو الأساس”