وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، على تعيين الدكتور أبو الحمد مصطفي صالح عثمان في وظيفة أستاذ بكلية التجارة وتعيين الدكتورة عبير عبد المعز في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الزراعة.

 

تعيينات جديدة

 والتعيين في درجة مدرس للدكتور الطيب عبد العال مصطفى بكلية الطب ، والدكتورة دعاء محمد سيد عمر في وظيفة مدرس بكلية التربية بالغردقة.

 

درجات علمية

 ومنح درجة الدكتوراه لعدد 9 باحثين و منح درجة الماجستير لعدد 33باحثًا من مختلف كليات الجامعة ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 الدور الثاني درجة الدبلوم ( الدبلوم المهنية الدبلوم العام نظام العامين - الدبلوم العام نظام العام الواحد - الدبلوم الخاصة ) وعددهم ( 360) طالب وطالبة من كلية التربية. 

 

 و منح الطلاب الناجحين في دبلوم الدراسات العليا في العلوم الدور الاول ( دبلوم الميكروبيولوجيا التطبيقية دبلوم الفيزياء الإشعاعية - دبلوم الكيمياء التطبيقية ) وعددهم (94) طالب وطالبة من كلية العلوم ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين دبلوم الدراسات العليا في العلوم الدور الاول ( دبلوم الميكروبيولوجيا التطبيقية دبلوم الفيزياء الإشعاعية - دبلوم الكيمياء التطبيقية ) وعددهم (94.

 

و منح الطلاب الناجحين في امتحان الدور الأول ( الدبلوم المهني في العيادة النباتية وتقنيات صحة النبات ) وعددهم ( 11 ) كلً بالنقاط والتقدير الحاصل عليه ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في التجارة ( انتظام - انتساب عام - انتساب موجه ) شعب مختلفة وعددهم ( 206) . 

 

ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في التجارة ( شعب اللغة الانجليزية ) وعددهم (13) و منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي ( شعبة عامة ) وعددهم (10) ، منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في الهندسة ( شعب مختلفة) وعددهم (7،. 

 

منح الطلاب الناجحين دور سبتمبر 2023 درجة الليسانس في الحقوق لائحة ( جديدة - قديمة ) وعددهم ( 141 ) ، و منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في التربية الرياضية وعددهم75طالبًا. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منح درجة الدكتوراة الماجستير جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

الطلبة الموفدون مطالبون بالعودة قبل سبتمبر المقبل

طالبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الطلاب الدارسين بجميع الساحات بالخارج الذين أنجزوا الدرجة الموفدين من أجلها، أو توقف عليهم الصرف، أواستنفدوا المدة المحددة لهم بالعودة إلى ليبيا قبل مطلع سبتمبر 2024م.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أن القرار يأتي تنفيذا للتشريعات واللوائح النافذة بشأن تنظيم الإيفاد للدراسة بالخارج، مشيرة إلى أنه يتوجب على هؤلاء الموفدين إقفال ملفاتهم.

وشددت الوزارة على أنها ستتخذ إجراءات قانونية بحق كل من يتخلف عن الالتحاق قبل الموعد المحدد، بغض النظر عن الأسباب.

كما أوعزت الوزارة لإدارة الملحقيات الثقافية وشؤون الموفدين بضرورة حصر أسماء الطلاب المعنيين، وإحالتهم خلال أسبوعين من تاريخ إعلان هذه المهلة.

المصدر: حكومة الوحدة الوطنية

حكومة الوحدة الوطنيةوزارة التعليم العالي والبحث العلمي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • اللواء الشامسي يهنئ ضابطاً لنيله درجة الدكتوراه
  • الطلبة الموفدون مطالبون بالعودة قبل سبتمبر المقبل
  • اللواء ابن عامر يكرم الملازم أول أنغام بن غانم لنيلها درجة الدكتوراه في القانون الجنائي
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي