تستأنف الإمارات حفلاتها الغنائية في مطلع نوفمبر الجاري، مع كبار رموز الغناء العربي، على مسارحها الكبرى، بالتزامن مع انطلاق الموسم الشتوي للحفلات.

موعد حفل وائل كفوري وتامر عاشور في الإمارات

بدايةً من حفل الفنان تامر عاشور والفنان وائل كفوري، ضمن مهرجان الفن الجميل المقام في العاصمة أبو ظبي.

موعد حفل التسعينيات في الإمارات

إضافة إلى ليلة التسعينيات التي تجمع 5 من نجوم أغاني تلك الحقبة الموسيقية المميزة، وهم "هاني شاكر، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون"، ضمن مهرجان الفن الجميل.

 

أغنية تامر عاشور عديت

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ تامر عاشور من خلال أغنية “عديت”، والتي اجتازت حاجز النصف مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها "عديت ...جنبى إتمنيت .. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول ...حالة ذهول قلت اللى عندى وانت ياللا ياللا قول مستنى ايه ..بقى قلبي خلاص ..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى اداديه ..كده ايه الضحكة دى ..ايه ده ؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدىّ الخيال إفتح ( قوسين) .. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال والاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى ؟ يامزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلمِ روحى ده أنت إستفتاحى ياغزال ع الأرض 

أغنية وائل كفوري حالف عالحب

أما عن وائل كفوري فقد طرح حديثًا أغنية “حالف عالحب”، التي حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها “قلبي شو عملتيلي فيه تا هالقدي بيحبك بعلمي كان حالف عالحب صار عم يحلف بـ حبك وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنّا بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتا من نظرة قلبي بتخطفلي وبتجنني بحركاتا”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامارات حفل الإمارات حفلات الإمارات تامر عاشور وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن

يستعد الفنان وائل جسار لاحياء حفل غنائي في الأردن يوم 5 منشهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من اغانيه المميزة.

آخر أعمال وائل جسار
 

في سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان وائل جسار الفنية، أغنية "كل وعد"، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.

تفاصيل أغنية "كل وعد"
 

أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

كلمات الأغنية

 

كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، انت نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • باستاد 30 يونيو.. محمد حماقى يحيى حفل "ليالى مصر" الجمعة
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • «يا ليالي».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"
  • تامر عاشور يدخل على خط أزمة شيرين وحسام حبيب ويثير الجدل بما قاله