تحدثت د كتورة ريهام الصايغ الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد بمستشفى الناس لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي للأطفال والكبار،

وأشارت إلى أن مؤتمر المستثمرات العرب،  أصبح  منصة استثمارية تجارية وسياحية عربية وإفريقية ودولية مهمة.
وتقدمت بشكر اتحاد المستثمرات العرب برئاسة دكتورة  هدى يسى، على جهود المؤتمر  في تحقيق التنمية الإقتصادية في المجتمع العربي وفتح أسواق جديدة للتبادل التجاري وبناء جسور التعاون بين البلدان العربية والافريقية والدولية.


وقالت إن  كلمة "عرب" مرتبطة لديها بالأخوة والترابط والاتحاد والتكاتف وأن ذلك  ليس  بأمر مش جديد ، ولكن تواجد من  قبل  في مواقف كتيرة على مدار التاريخ، 
ويمكن بنعيشها تاني حاليا  مع مايحدث  في فلسطين، والوقف جميعا   كعرب في ضهر أهلنا في غزة.


و كانت مصر سباقة في إرسال المساعدات الإنسانية لهم والوقوف معهم، وفتحت الطريق أمام الجميع لتقديم المساعدة والمساندة.


وأضافت قائلة :  " الحقيقة فكرة العطاء عندنا كعرب مش مرتبطة بس وقت الأزمات والكوارث ولكنها قيم وجينات تتوارثها الاجيال عندنا ويمكن من خلالها ظهرت فكرة التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع ونقدر نقول عليها هي أساس العمل الخيري ".
ومن هنا  اقدم  نموذج لفكرة العطاء  و يتمثل في مستشفى الناس التى بنيت  وبدأت مشوار عطاءها من الناس للناس
وأعربت عن آمالها الوقوف  وقفة واحدة  يدنا في أيد بعض، لقيام  مستشفى الناس الخيري لتكمّل دورها ومسيرتها في علاج آلاف المرض بالمجان.


وتقدمت ريهام بدعوة ضيوف المؤتمر  جميعا لزيارة المستشفى في القاهرة للتعرف على  حجم الانجازات المحققة  على أرض الواقع و السعادة اللي بترسم على وجه المرضى وأسرهم عندما  تساهم  المستشفى   في رفع الألم والمعاناة عنهم متمنية أن  تكون مستشفى الناس الخيري نموذج يتمم تعميمه في كل الدول العربية.

 

 

 أهمية صناعة وتطوير الإعلام الرياضي من خلال أحدث المعايير والتكنولوجيا العالمية

 


وفى كلمة حسنى التميمى مدير العلاقات الحكومية بشركة استادات للاستثمار الرياضي ، الشريك الاستراتيجي لمؤتمر المستثمرات العرب بشرم الشيخ برئاسة دكتورة هدى يسي  ،  و خلال لجنة الاستثمار  ،  قال أن   إستادات في مجال الاستثمار الرياضي وإدارة وتطوير المنشآت الرياضية ، تعمل  لتصبح مؤسسات رياضية اجتماعية ترفيهية اقتصادية شاملة بالإضافة الي صناعة وتطوير الإعلام الرياضي من خلال أحدث المعايير والتكنولوجيا العالمية، لوضع مصر على خريطة الأحداث الرياضية العالمية،


وأضاف   أن الشركة تنافس أكبر الشركات الرياضية في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تملك حقوق إدارة أكبر عدد من الإستادات والهيئات الرياضية. و ايضا تبني مفهوما جديدا "للأندية الاجتماعية الرياضية الذكية" و تهدف للاستثمار فى مجال جديد من الرياضة السياحية و هو مجال الرياضات الجوية باشكلها المختلفة و استغلال الطبيعة الخاصة التى تتميز بها بلدنا الحبيبة.
  

حسين التميمى

 

 

 .


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية مستشفي الناس الإعلام الرياضي

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالابتعاد عن المشهد الرياضي

 

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن الأزمات في الكرة المصرية باتت مبالغا فيها، مشيرا إلى حالة التخبط التي تعيشها الساحة الرياضية.

وأوضح عبد الغني خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب الشمس" الذي يذاع على قناة الشمس، أن ارتفاع درجات الحرارة أصبح مشكلة تؤثر على إقامة المباريات، مع عدم وجود حلول مناسبة لهذه الأزمة.

وأشار عبد الغني إلى أن المسؤولين الذين تسببوا في هذه الأزمات ما زالوا في مناصبهم، دون أن يقدموا أي حلول لتجاوز هذه المشكلات.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وأعرب الإعلامي  عن قلقه من تدهور الأوضاع بسرعة كبيرة، مشيرًا إلى أن الأندية المصرية جميعها تحتج على الأزمات التحكيمية، وأن المستقبل يبدو أكثر سوءًا.

ودعا عبد الغني عامر حسين المسؤول الرياضي  إلى الابتعاد عن المشهد الرياضي، مؤكدًا أنه ليس بحاجة إلى كرة القدم.

وتابع الإعلامي أنه عندما كان مسؤولًا في اتحاد الكرة وواجه الفشل، قام بتقديم استقالته، معتبرًا أن الفشل الحالي يستدعي اتخاذ خطوات مماثلة".

وأختتم عبد الغني  تصريحاته قائلا أنه ينصح عامر حسين بالرحيل، حتى يتذكر الناس في المستقبل فترة وجوده بشكل إيجابي، قائلًا: "بنصحه بالرحيل حتى يقول الناس يومًا من الأيام ولا يوم من أيام عامر حسين."

مقالات مشابهة

  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • مستشفى «57357» يُكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • مستشفى سرطان الأطفال (57357) بمصر يكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالابتعاد عن المشهد الرياضي
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • الاحتلال يواصل الاعتقالات بالضفة وإدانات عربية ودولية لتوسيع الاستيطان
  • محمد علي حسن: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي جاء وسط تحديات إقليمية ودولية
  • أشعل فيسبوك.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو ترويع المواطنين في القليوبية
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين