يلتقي منتخب الإمارات نظيره الروماني غداً في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة (ميني فوتبول)، المقامة حاليا بإمارة رأس الخيمة.
وحسم منتخب الإمارات تأهله لربع النهائي بفوزه اليوم على نظيره الجورجي 3-2 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي 1-1 بدور الـ16، وفاز المنتخب الروماني على نظيره التايلاندي 7-صفر في الدور نفسه.


وتعادل منتخب الإمارات بهدف اللاعب محمد خليل الحوسني، بعد تقدم نظيره الجورجي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي حسمت المباراة لصالح منتخب الإمارات.
وأكد سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم المصغرة، أن بلوغ هذا الدور يؤكد المستوى الفني الجيد للاعبي المنتخب، رغم فترة الإعداد القصيرة التي سبقت مشاركتهم في البطولة العالمية، ما يمثل دافعاً للمضي قدماً في خطط الارتقاء باللعبة، ودعم انتشارها.
وأوضح أن لاعبي المنتخب قدموا أداء جيداً أمام المنتخب الجورجي، ويستعدون للقاء الغد بمعنويات كبيرة أملا في مواصلة طريقهم نحو الدور نصف النهائي.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو