المشهد اليمني:
2024-07-01@17:43:41 GMT

بالصور.. كواليس حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

بالصور.. كواليس حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان

نشر الإعلامي باسم يوسف، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" مجموعة صور من كواليس حلقته مع بيرس مورغان.

وعلق باسم يوسف على الصور قائلا: "حوار هادي و طويل عن مشكلة معقدة جدا بعيد عن الافيهات و قصف الجبهات او استجداء الريتش و المشاهدات".

وتابع "محاولة لإيصال صورة و فكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الاطلاق.

اتمنى انه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شئ وقتي اعتقد الحلقة حتتذاع بكرة".

كان باسم يوسف قد كشف عن موعد لقائه الثاني مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورجان وكتب باسم يوسف عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "ناس كتير بتبعت أن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبا دي كانت لينكات مضروبة، اللقاء في أول تعليق الجولة التانية الاسبوع القادم، التفاصيل قريبا".

اقرأ أيضاً مغنية أمريكية تنشر أغنية ”راجعين” الداعمة للقضية الفلسطينية كاظم الساهر يؤجل حفلاته فى قطر وعمان تضامناً مع أهالي غزة وجهًا لوجه حول غزة.. باسم يوسف يكشف موعد لقاء جديد مع بيرس مورجان باسم يوسف يشعل العالم من جديد حمد بن جاسم يوجه رسالة لـ‘‘باسم يوسف’’ بعد موقفه البطولي بشأن غزة تريند رقم 1 عالمياً.. باسم يوسف يكشف الوجه القبيح للصهاينة في الإعلام الأمريكي..ومشاهدون: عرفنا منك الحقيقة الغائبة كيف دعم فيسبوك إسرائيل..ومنع أصوات نشطاء السوشيال ميديا من نشر أخبار الحرب عبر إنستجرام .. «النني يدعم فلسطين» أحذر: معلومات مهمة في حسابك فيس بوك عليك معرفتها فيس بوك يعاقب حسناء إيطالية بسبب قرار اتخذته لصالح روسيا روسيا ترفع دعوات قضائية ضد فيس بوك بعد سماحه بنشر الكراهية ضدها تعرف على الدولة الوحيدة في العالم التي لم تتأثر بتوقف منصات فيسبوك وواتساب وإنستجرام

يذكر أن مداخلة باسم يوسف مع بيرس مورجان أجريت في 17 أكتوبر الجاري، ووصل عدد مشاهديها إلى 15 مليون مشاهدة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحاور فيها مورجان، يوسف، فسبق وفي مارس 2023 ظهر معه في الاستديو للترويج لجولته في لندن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: بیرس مورجان باسم یوسف فیس بوک مع بیرس

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف

كشف الفنان خالد النبوي تفاصيل دوره في فيلم أهل الكهف، مشيرً  إلى أن تنفيذ المعارك تم من خلال عدد كبير من خبراء المعارك الأجانب.

بوستر فيلم أهل الكهف خالد النبوي عن كواليس فيلم أهل الكهف: كان بيننا وبين بعضنا البعض تعاون كممثلين 

 

وقال خالد النبوي خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان إن طاقم العمل شهد تنوعا بين بريطانيين ومصريين، الأمر الذي ساهم على خروج الفيلم بهذه الروعة.

واختتم قائلا: كان هناك تعاونا بيننا وبين بعضنا البعض كممثلين؛ وهذا عاد بالإيجاب على العمل كله.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"

 

فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أبطال فيلم أهل الكهف 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

بوستر فيلم أهل الكهف 
أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وجمعت مشاهد التصوير العديد من أبطال العمل منهم خالد النبوي وغاده عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفي وأحمد بدير وعبد الرحمن ابو زهره وأحمد عيد وغيرهم من ضيوف الشرف، وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، 
والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • الكرملين يصف الأجواء في مجلس الأمن بأنها تصادمية تجاه روسيا
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • كواليس جلسة الأهلي مع كولر.. 3 مطالب مثيرة
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3