أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب عن انطلاق فعاليات الدورة العشرين من المعرض، خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.
يجمع معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب على مدار 3 أيام أكثر من 10000 زائر ومشارك متخصص وأكثر من 400 عارض من 136 دولة مختلفة حول العالم.


ويجمع الحدث العارضين والمشترين والخبراء والمتخصصين والمنتجين والموردين والمصنعين وشركات الآلات والأدوات في مجال صناعة الأخشاب، إلى جانب عدد من ممثلي الجهات الحكومية المهتمين بالقطاع.
وقال داوود الشيزاوي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاستراتيجي المنظمة للمعرض: “نجح معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب على مدار 20 عامًا في الحفاظ على مكانته كمنصة مثالية لمحترفي الصناعة والمصنعين والموردين من جميع أنحاء العالم للالتقاء وعرض أحدث ابتكاراتهم ومنتجاتهم وتقنياتهم، إلى جانب تبادل المعرفة والخبرات والتواصل والتعاون التجاري، مما يعزز النمو على مستوى الصناعة.”
وأكد الشيزاوي على دور المعرض المحوري في تعزيز الاستدامة في قطاع الأعمال الخشبية من خلال تسليط الضوء على الممارسات المسؤولة بيئياً وعرض تقنيات تصنيع وتوريد الأخشاب المستدامة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة

المناطق_واس

افتتح المدير العام للمركز السعودي لكفاءة الطاقة ناصر بن عبدالله الغامدي اليوم, معرض “أطفال لتبقى”, الذي ينظمه المركز السعودي لكفاءة الطاقة (كفاءة) ضمن جهود الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة (لتبقى)، بمركز غرناطة مول بمدينة الرياض.

ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته خمسة أيام، من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً، إلى توعية الأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً وعائلاتهم بمفهوم ترشيد استهلاك الطاقة، والتعريف بماهية كفاءة الطاقة وأساليب المحافظة عليها سواء في المنزل أو السيارة، بطريقة مبسطة ومناسبة للأطفال، وذلك من خلال أنشطة تعليمية وتفاعلية.

أخبار قد تهمك “لتبقى”: 30 ثانية كافية لتسخين المحرك في المركبات الحديثة 2 فبراير 2023 - 3:58 صباحًا “لتبقى” تُطلق موقعًا إلكترونيًا يُعرّف الأطفال بالطاقة وسبل المحافظة عليها 15 يناير 2023 - 5:34 مساءً

ويتكون المعرض من عدة أجزاء تكون رحلة تعليمية للأطفال تشمل ( استكشاف الطاقة – الألعاب التفاعلية – الشاشات التفاعلية – جناح التصوير – ركن التلوين).

مقالات مشابهة

  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • سعيد بن كلفوت يصدر كتابه الأول “دمعة الأندلس”
  • روسيا البيضاء تنضم لمنظمة شنجهاي للتعاون الدولي
  • “تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
  • “شنغهاي للتعاون”: استقرار آسيا الوسطى ضمان لأمن المنظمة
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • “امرأة الألوان”… معرض فني للتشكيلية ناديا نعيم بالسويداء يتخلله ندوة فنية