طهران-سانا

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً، وإدانة الجرائم الصهيونية في كل الساحات الدولية.

ودعا الخامنئي لدى استقباله اليوم طلاب الجامعات الإيرانية، وذلك بمناسبة “اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي” الدول الإسلامية إلى قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، والعمل على وقف العدوان الإسرائيلي على غزة فوراً.

وقال الخامنئي: “إن ساحة المواجهة في غزة هي ساحة المواجهة بين الحق والباطل”، مؤكداً أن النصر النهائي سيكون حليف الشعب الفلسطيني في وقت ليس ببعيد.

وطالب الخامنئي العالم الإسلامي ألا ينسى أن أمريكا وفرنسا وبريطانيا وقفت ضد الشعب الفلسطيني في قضية غزة الحاسمة والتي استطاع الفلسطينيون بصبرهم أن يحركوا الضمير الإنساني، حيث انطلقت مظاهرات كبيرة، وردد المشاركون فيها شعارات ضد “إسرائيل” وأمريكا نفسها.

وتابع خامنئي: إن الضربة الموجهة للكيان الصهيوني في غزة لا يمكن ترميمها وظهر ذلك تدريجياً على لسان عملاء الكيان بأن الضربة التي تلقوها لا يمكن تعويضها، لافتاً إلى أن الكيان الصهيوني الآن عاجز ومرتبك وفي حالة صدمة، كما أنه يكذب على الإسرائيليين، ولا يعرف ما يجب عليه فعله.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41802 منذ بدء العدوان الصهيوني

الثورة نت/..

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 41 ألفا و802 شهيدا، بالإضافة إلى 96 ألفا و844 مصابا.

وذكر التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، أن الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية، وصل منها للمستشفيات 14 شهيدا و50 مصابا.

وأوضح التقرير أنه مع العدوان الصهيوني المستمر لليوم الـ 364 على قطاع غزة، لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويستمر العدوان الصهيوني وجريمة الإبادة الجماعية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي، مع تنامي الاعتداءات برا وبحرا وجوا واستمرار الاحتلال في حصار قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41802 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • الجهاد الإسلامي: الكيان الصهيوني ينفذ حرب إبادة في الضفة الغربية
  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم أنفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي
  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم نفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي
  • السوداني ونظيره الإسباني يؤكدان ضرورة تدخل الاتحاد الأوروبي لوقف العدوان الصهيوني
  • الرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • المفاجآت قادمة: الحرس الثوري الإيراني يؤكد قدرته على إضعاف الكيان الصهيوني
  • السوداني: هناك ضرورة لاتخاذ الاتحاد الأوروبي خطوات أكثر لوقف العدوان الصهيوني