بعد توقف لمدة 4 سنوات بسبب أزمة كورونا، أعلنت وزارة التربية عودة الاوبريت الوطني للاحتفال بالأعياد الوطنية حيث خصصت الوزارة 500 ألف دينار لتنظيم الحفل بالتعاون مع وزارة الإعلام وبمشاركة نحو 1200 طالب وطالبة.
وأكدت الوكيلة المساعدة للتنمية التربوية والأنشطة مريم العنزي استعداد الوزارة للاحتفال بالأعياد الوطنية بالتعاون مع وزارة الإعلام، راجية الإفادة في حال وجود طالبات موهوبات في الغناء لاختبارهن أمام أمام ممثل وزارة الإعلام واختيار المناسب منهن.


ودعت العنزي في نشرة عممتها على جميع مدارس البنات الابتدائية في التعليم العام والخاص التجمع في مكتب التوجيه الفني العام للتربية الموسيقية في منطقة حولي التعليمية وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 الجاري في تمام التاسعة صباحاً.
يذكر أن وزارة التربية تخصص سنوياً 300 دينار مكافأة لكل طالب مشارك في الاوبريت الوطني.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية" بمشاركة 600 طالب وطالبة

نظمت كلية التمريض بجامعة سوهاج، ندوة تثقيفية طلابية للتعريف بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بهدف الاستثمار في رأس المال البشرى، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، وقال إن الندوة هدفت إلى تعريف الطلاب بالمبادرة وأهميتها فى تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية لدى المواطنين، وبناء الوعي لدى أفراد الأسرة المصرية وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الإنتماء والولاء للدولة، وذلك بمشاركة 600 طالب وطالبة من مختلف الفرق الدراسية.

 

وأوضحت الدكتورة غني عبد الناصر عميد الكلية، أن الندوة قدمت شرحاََ تفصيلياََ عن أهداف ومحاور مبادرة "بداية"، وأهم الفعاليات والأنشطة التي تشارك بها إدارة الجامعة لتنفيذ برنامج المبادرة، مشيرة إلى الندوة لاقت اقبالاََ كبيراََ من جانب الطلاب، وقد حضرها الدكتورة ثريا محمد وكيل الكلية لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، وحاضر بها الدكتورة استر إبراهيم أستاذ مساعد بقسم تمريض المسنين.

مقالات مشابهة

  • موظفوا وزارة التربية الوطنية يدشنون اكتوبر بخطوات تصعيدية
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • دكاترة التربية الوطنية يعلنون عن محطة احتجاجية ضد الوزارة
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية" بمشاركة 600 طالب وطالبة
  • عبد اللطيف: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية
  • تفاصيل جولة وزير التعليم في محافظة الفيوم
  • «التعليم» توجه بتنظيم فعاليات للاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر في جميع المدارس
  • وزير التعليم يوجه بتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل