قام اليوم حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، بزيارة نادي العوينة في مدينة القصير، حيث قام بجولة تفقدية شملت النزل والملعب الخماسى، وبناء سور للنادي.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لتطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية في المنشآت. وقد أعرب خلف عن أهمية هذا النادي الذي يعد مركزاً حيوياً لتعزيز النشاط الرياضي والتربوي بين الشباب في المنطقة.

خلال الجولة التفقدية، قام خلف بالاطلاع على حالة النزل ومتابعة الملعب الخماسي المنشأ حديثاََ، وقد لاحظ بعض التحسينات التي يمكن إجراؤها بهدف تحسين جودة المرافق وتوفير بيئة مناسبة للأنشطة الرياضية والترفيهية.

وفي حديثه مع إدارة النادي، أكد خلف على توفير الدعم اللازم لتطوير النادي وتحقيق رؤيته المستقبلية. وأعرب عن استعداده للعمل بالتعاون مع النادي لتذليل كافة العقبات لتنفيذ مشروع إحلال وتجديد النزل، بهدف خلق بيئة رياضية مثالية تشجع الشباب على ممارسة النشاطات الرياضية المختلفة.

بعد انتهاء الجولة، أعربت إدارة نادي العوينة عن تقديره لاهتمام المديرية ودعمها المستمر للتطوير الرياضي والشبابي في القصير. وأعربت عن استعدادها للتعاون الكامل مع المديرية لتنفيذ مشروع إحلال وتجديد المرافق، بهدف خدمة الشباب وتمكينهم من ممارسة الرياضة والترفيه ببيئة مثالية.

تعتبر هذه الخطوة جزءًاً من الجهود الرامية المستمرة لتطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية في المحافظة، وتعزز الاهتمام بتوفير مرافق رياضية عالية الجودة ومناسبة للاحتياجات المجتمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار البحر الاحمر البحر الاحمر القصير شباب ورياضة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء أثناء زيارته المسائية للنقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش تأتي تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية “بداية” على راسها محور الصحة والذي يشمل العمل على تحسين الخدمات الصحية من خلال إطلاق حملات توعية وبرامج صحية وقوافل علاجية تغطي جميع المراكز والقرى والاماكن الأكثر احتياجًا إلى جانب المزيد من البرامج التدريبية لتطوير المهارات بما يتناسب مع احتياجات العمل وهذا ما نسعى لتحقيق في الفترة الأخيرة.

وأشار الدكتور أحمد ان المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تستهدف إتاحة طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية، والصحية ، والسلوكية من أجل تقديم مواطن صحيح

جاء ذلك في جولته التفقدية لحي الكرامة للتأكد من انضباط العمل والتزام الفريق الطبي المتواجد بالنقطة الطبية بعد انتهاء العمل بالقافلة الطبية المجانية لخدمة أهالينا حي الكرامة في يومها الأول.

وأوضح الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة أن " بداية" مبادرة رئيس الجمهورية ساهمت في مد فترات العمل في المصالح الحكومية إلى فترات مسائية دون تحميل أو إضافة أي تكلفة زائدة على المواطن، ومنها مكاتب الصحة، العيادات الخارجية، وغيرها من الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مبادرة 100 يوم صحة بوحدة طب الأسرة «الزرزورية»
  • بتكلفة 140مليون.. وكيل صحة الشرقية يتفقد مشروع المخازن الاستراتيجية
  • محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام ويوجه بتكثيف الأنشطة
  • طهران.. غروندبرغ يبحث جهود خفض التصعيد في البحر الأحمر والتسوية باليمن
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»