عبر الفنان محمد إمام، عن غضبه الشديد، بسبب القصف المتواصل على قطاع غزة، من قبل الاحتلال الإسرائيلي، والذي راح ضحايته الآلاف من الأبرياء من النساء والاطفال.

محمد إمام

وكتب الفنان محمد إمام، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج.

. فتنة بين الشعوب العربية و الحكومات ساكته.. كل ترند جديد ينسي اللي قبله و الكل يغرد.. الاختلاف في الرأي بقى يفسد الود و القضية نفسها.. و الحلم العربي بقى الوهم العربي، احنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه».

مسلسل كوبرا

ويشارك الفنان محمد إمام، في موسم رمضان 2024، بمسلسل جديد بعنوان «كوبرا»، المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر الجاري، ويتعاون محمد إمام، في مسلسل كوبرا مع المخرج أحمد شفيق والكاتب أحمد محمود أبو زيد، ويوشك المخرج أن ينتهي من ترشيحات الممثلين المشاركين في العمل، بينما يتابع الكاتب أحمد أبوزيد العمل على كتابة حلقات المسلسل لتكون جاهزة قبل بدء التصوير.

الفنان محمد إمامفيلم أبو نسب

ويستعد الفنان محمد إمام، لعرض فيلمه الجديد «أبو نسب»، بمشاركة النجمة ياسمين صبري، والمقرر طرحه في شهر ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، ويتزوج من ياسمين صبري خلال الأحداث، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته، بينما تجسد وفاء عامر شخصية والدة ياسمين صبري.

اقرأ أيضاًرمضان 2024.. محمد إمام يبدأ تصوير «كوبرا» في نوفمبر المقبل

محمد إمام يعلن خوض الموسم الرمضاني 2024 بعمل درامي جديد.. تفاصيل

3 أفلام تنقذ محمد إمام من تعثره فى الدراما الرمضانية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احداث غزة اعمال محمد إمام الفنان محمد إمام ضحايا غزة غزة فلسطين محمد إمام محمد امام الفنان محمد إمام

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

 

دور كمال أبو رية في مسلسل سيما ماجي

 

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

 

أحداث مسلسل سيما ماجي 

 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل سيما ماجي 

 

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.
 

آخر أعمال كمال أبو رية 

يذكر أن آخر أعمال كمال أبو رية كان مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات