بوابة الفجر:
2024-09-19@00:08:27 GMT

أرتيتا يكشف عن مدة غياب توماس بارتي عن الفريق

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

كشف المدير الفني الاسباني لفريق أرسنال ميكيل أرتيتا، عن مدة غياب لاعبه الغاني توماس بارتي عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

أرتيتا يكشف مدة غياب بارتي

وقال ارتيتا في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو:" أعتقد أنه سيغيب لمدة أسابيع لا اعرف كم سيمتد الغياب بالضبط".

واضاف:" يحمل الأمر قلقا كبيرًا لإنه عندما يكون توماس لائقا ومتاحا فإنتا نرى النتائج ومدى تأثيره في الفريق".

موعد مباراة آرسنال ووست هام يونايتد اليوم الأربعاء في كأس الرابطة الإنجليزية الأهلي ضمن قائمة أفضل ناد في إفريقيا

وتعرض بارتي لإصابة خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي، ليغيب اللاعب عن اللقاء وغاب عن مباراة الفريق المقبلة أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الانجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر توتنهام هوتسبير، بينما يتصدر المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرتيتا ميكيل ارتيتا ارسنال توماس بارتي

إقرأ أيضاً:

فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال

يبحث الألماني هانز فليك مدرب برشلونة عن بدائل لتعويض غياب لاعبه داني أولمو في مواجهة نادي موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة، في وقت سابق /الاثنين/، غياب أولمو بعد تأكد إصابته على مستوى الفخذ الأيسر وغيابه ما بين 4 و5 أسابيع عن الملاعب.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف على جيرونا في ملعب الأخير، ليحافظ على صدارة الدوري بتحقيقه العلامة الكاملة من 5 مباريات.

وسيفقد فليك جهود الدولي الإسباني في دوري الأبطال أمام موناكو، غداً /الثلاثاء/، كما سيغيب عن المباريات المقبلة في الدوري، بما في ذلك مباراة فياريال المقبلة.

كما تلقى فليك ضربة أخرى بطرد لاعب الفريق فيران توريس، ما يعني غيابه عن مباراة فياريال أيضاً، لكنه أحد المرشحين ليحل محل أولمو في مباراة موناكو، بحسب صحيفة (سبورت) الكاتالونية، مع إمكانية انتقال رافينيا للعب خلف روبرت ليفاندوفسكي.

أما المرشح الرئيسي الآخر الذي قد يحافظ على بقاء رافينيا على الرواق الأيسر هو بابلو توري، الذي أثار الإعجاب في فترة ما قبل الموسم، وشارك ضد ريال بلد الوليد.

وسجل بيدري من المركز رقم 10 عندما خرج أولمو ضد جيرونا، ويمكن لفليك استخدامه في ذات المركز مرة أخرى، مع توظيف إريك جارسيا إلى جانب مارك كاسادو في خط الوسط.

الخيار الأخير هو استغلال أنسو فاتي، الذي من المتوقع أن يكون لائقًا بدنياً للعب يوم الخميس، على الرغم من أن البدء سيكون مخاطرة.

من ناحية أخرى.. دخل باو فيكتور أيضًا قبل توري ضد جيرونا، وإن كان قد لعب دوراً مختلفاً وقد يلعب توريس على يسار ليفاندوفسكي مع وجود رافينيا في الداخل، أو خلف المهاجم البولندي.

لكن بناءً على التغييرات التي أجراها فليك في المباريات السابقة، يبدو من المرجح أن يحصل توريس على فرصة البدء للمرة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • المختص بالإصابات الرياضية يكشف عن مدة غياب بروزوفيتش عن الملاعب .. فيديو
  • توماس مولر يكسر الرقم القياسي لأكثر الاعبين تمثيلا لنادي واحد في دوري الابطال
  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • بعد غياب الوصل 7 سنوات.. موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختكور الأوزبكستاني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة