الوطن:
2024-07-05@23:13:45 GMT

حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات في مركز المنيا

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات في مركز المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات من حرم الطريق العام.

إزالة الإشغالات من الشوارع

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا حملة مكبرة لرفع وإزالة كل الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية، وذلك بالتعاون مع وحدة الاشغالات بالوحدة المحلية وشرطة المرافق.

وأسفرت الحملة عن تحرير 16 محضر إشغال، منها 8 محاضر إشغال بحي وسط المدينة للمحال التجارية المخالفة، ورفع كل الإشغالات المتواجدة بالطرق وعلى أرصفة المشاة والطريق العام، وتم خلالها إزالة الباعة الجائلين، إلى جانب تحرير 8 محاضر على الطريق بشارع الحبشي والجزارين بحي جنوب المدينة، والتي تعيق حركة السير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا رفع اشغالات الوحدات المحلية الشوارع

إقرأ أيضاً:

إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الخميس، برئاسة سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وشاذلي البرنس نائب المدينة، بتنفيذ عدد 3 حالات إزالة فورية، تعدى على أرض أملاك دولة بمساحة 725 متر عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت، رافقه سليم سيد رئيس القرية . 

 وأوضح رئيس المركز ، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة ومنع انتشار العشوائيات .

كما جرى تنفيذ حالة إزالة فورية تعدى على أرض زراعية بمساحة 200 متر بناحية كرم عمران بمركز قنا .

محافظ قنا يستهل العمل بتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين   

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا الجديد جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وذلك برفقة  كل من الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة. 

بدأت جولة محافظ قنا بتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها المركز، وكيفية العمل بشكل متكامل مع كل المديريات وشركات المرافق.

 كما تفقد محافظ قنا، إدارات المتابعة وتقييم الاداء، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والتقييم ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتأكد من جودة وكفاءه الخدمات المقدمة للمواطنين،  كما تفقد محافظ قنا، أرشيف الديوان العام ووجه بضروة سرعة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.  

ومن جانبه أكد محافظ قنا،  أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين ، مشددا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالاضافة إلى إستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.  

وأضاف عبد الحليم  أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري بجميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل التحديات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها. 

ومن جانبهم أعرب العاملون بالديوان العام  عن سعادتهم البالغة بلقاء محافظ قنا، مؤكدين علي سعيهم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل رفع مستوى الأداء و العمل .

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • محافظ بنى سويف: نستعد لبدء الموجة الـ23 من إزالة التعديات
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح والتعديات على رأس أولوياتنا (فيديو)
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين