كشفت الشركة المنتجة لفيلم “ نابليون ” والذي يقوم ببطولته الفنان العالمي خواكين فينيكس ، عن موعد طرحه في السينمات السعودية . 

 

حيث من المقرر طرح فيلم “ نابليون ” يوم 22 من نوفمبر الجاري في السينمات السعودية . 

 

 

وكانت قد كشفت الشركة المنتجة لفيلم "نابليون" عن بوستر دعائى جديد للفيلم، والذى يتصدر النجم العالمى خواكين فينيكس أمام أبو الهول.

 

ويقدم خواكين فينيكس صاحب رائعة فيلم "الجوكر" ضمن أحداث الفيلم دور الإمبراطور الفرنسى نابليون بونابرت فى فترة وجوده بمصر.

ويتناول للفيلم محاولة نابليون بونابرت لغزو العالم، بالإضافة لتناول علاقته بـ "جوزفين"، التي تجسدها النجمة فينيسا كيربي.

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان.. تفاصيل تجتمع فيها دينا الشربيني وشيرين رضا .. لو بعد حين تتصدر المشاهدة خواكين فينيكس وفيلم “نابليون”

وتعتبر قصة حب نابليون بونابرت وجوزفين دي بوهارنيه من أشهر قصص الحب في التاريخ الحديث، لكن ما تم التركيز عليه في هذه القصة قصص خيانته لها، لكن فيلما بريطانيا جديدا سيقلب موازين هذه المعادلة.

 

فيلم “نابليون” من إخراج  ريدلي سكوت ومن تأليف ديفيد سكاربا، ويشارك في التمثيل إدوارد فيلابونات، ويوسف كيركور، وماثيو نيدام، وطهار رحيم، ودافيد توشي، وآنا مون وغيرهم.

 

حصل فيلم “نابليون” للمخرج ريدلي سكوت، على تصنيف R بسبب محتواه، الذي يتضمن مشاهد دموية عنيفة، بجانب عدد من المشاهد الإباحية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السينمات السعودية خواكين فينيكس ريدلي سكوت فيلم نابليون نابليون بونابرت خواکین فینیکس

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر مطلعة عن إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام، وقالت المصادر أن إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية سيصدر  بعد تسلم ترشيحات النقابات المهنية ومجلس النواب والمجلس  الاعلى للجامعات.

وفي السياق أكد مصدر حكومى أنه تم الاستعانة بكفاءات وطنية من الخبرات الدولية لبعض الحقائب الوزارية.

وأكد المصدر أن حقائب التربية والتعليم والتموين والمالية والزراعة والعدل والتضامن الاجتماعي والبترول والكهرباء والصناعة في مقدمة الوزرات التى سيتم تغييرها.

كما أكد المصدر أن هناك تغيرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • تعرف على موعد إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية
  • تعرف على موعد أول اجتماع للحكومة الجديدة 2024
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو