محافظ بني سويف يترأس الاجتماع التنسيقي للبدء في إعداد المخطط الإستراتيجي لمدينة ناصر جامعة بني سويف تحتل مراكز متقدمة عَالَمِيًّا في تصنيف Times للجامعات

عقد الأستاذ محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف اجتماعا مع موجهي عموم المواد الدراسية والأنشطة التربوية بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية والأستاذ محمد رمضان مدير عام التعليم العام والدكتور ربيع محمد مدير عام الشؤون التنفيذية، وفي مستهل الاجتماع وجه وكيل الوزارة بضرورة تكاتف  جميع أطراف المنظومة التعليمية  واستمرار المتابعة الفنية الفعلية والتأكيد على المعلمين بالالتزام بخطة توزيع المناهج وتحضير الدروس كما طالب وكيل الوزارة بإعداد تقارير عن تلك المتابعات وعقد لقاءات مستمرة مع المعلمين لنقل الخبرات والتجارب لتعود بالنفع على الطلاب والعمل على جذب الطلاب للمدرسة.


 

واطمأن وكيل الوزارة على أداء طلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي امتحان شهر أكتوبر، وخلال الاجتماع شدد وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل مجموعات الدعم المدرسي وتوفير كل وسائل الدعم من تجهيز القاعات واختيار أفضل المعلمين للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور. موجها بضرورة تعظيم الاستفادة من القنوات التعليمية والمنصات التعليمية التي اتاحتها الوزارة والإعلان عن جدول برامج القنوات التعليمية لجميع الطلاب بالمدارس والاستمرار في تفعيل فترات المشاهدة للمواد التعليمية لتحقيق أقصى استفادة للطلاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الأستاذ الدكتور الاجتماع التنسيقي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي تعليم بني سويف تعظيم الاستفادة خلال الاجتماع ر رضا حجازي وزير التربية والتعليم وكيل وزارة التربية وكيل وزارة التربية والتعليم وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش

نيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، شارك وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن الرسي، يوم أمس، بالاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش، المنعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن، برئاسة وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السيد أنتوني بلنكن، ومشاركة 87 دولة، والذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لتأسيس التحالف.
ونقل الدكتور الرسي، في بداية كلمته تحيات سمو وزير الخارجية لأصحاب السمو والمعالي والسعادة المشاركين في الاجتماع، كما رحب بانضمام جمهورية المالديف إلى التحالف الدولي لتكون العضو السابع والثمانون.
وقال ” إن العالم يشهد الكثير من الأزمات والمخاطر والتحديات غير المسبوقة ومنها تصاعد آفة الإرهاب وما تشكّله من خطرٍ وتهديدٍ للسلم والأمن الدوليين، والتي تحتم على الجميع التعاون لمواجهتها “.
وجدد موقف المملكة الرافض للتطرف والإرهاب وتمويله بكافة صوره وأشكاله، وأياً كانت دوافعه، مشيراً إلى الدور المؤثر والفعال الذي قامت به المملكة في حفظ الأمن والتصدي لظاهرة الإرهاب على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية، من خلال تبنيها لنهج استراتيجي تكاملي.
وأشار الدكتور الرسي، إلى المساهمات المالية والجهود التي بذلتها المملكة منذ إنشاء التحالف الدولي لهزيمة داعش، وآخرها تقديم مساهمة مالية بمبلغ 30 مليون دولار في العام 2023م، فضلاً عن استضافة الاجتماع الوزاري في عام 2014م، والعام 2023م، وانضمام المملكة للرئاسة المشتركة لمجموعة التمويل ومجموعة التركيز المعنية بأفريقيا.
وعبّر عن تطلع المملكة بأن تسهم الجهود المشتركة في تحقيق الهدف النبيل للتحالف الدولي وهو القضاء على داعش الإرهابي والتنظيمات الإرهابية لتحقيق الأمن والاستقرار لجميع الأوطان، ولبناء مستقبل أفضل للشعوب والأجيال القادمة والأجيال القادمة.
وضم وفد المملكة في الاجتماع اللواء عبدالله بن سعيد القحطاني ممثلاً لرئاسة أمن الدولة.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • «الطاقة الذرية» تستضيف وفدا من اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة كفر البطيخ
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر اليوم
  • اليوم.. بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر