قررت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس 3 أشخاص من أسرة واحدة بتهمة التعدي بالضرب على سيدة  والتسبب في إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وذلك  بسبب خلافات عائلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي لإعداد تقرير حول إصابتها.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما كشف ملابسات مقطع فيديو تم بثه عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعرض سيدة للتعدى بالضرب من قبل أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة.

 
 

وبالفحص أمكن تحديد الشاكية (ربه منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة "مصابة بكدمات متفرقة بالجسم")، وبسؤالها إتهمت (شقيق وشقيقة طليقها، ووالدتهما - مقيمين بذات الدائرة) بقيامهم بالتعدى عليها وإحداث إصاباتها المنوه عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حبس 3 أشخاص حلوان خلافات عائلية

إقرأ أيضاً:

بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة إجراءاتها في واقعة اتهام الملحن حسام حبيب، بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب في التجمع.

وفي ذات السياق، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اتهمت المطربة شيرين عبد الوهاب، طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًتصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة

بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

مقالات مشابهة

  • أزمة نفسية تمر بها شيرين عبد الوهاب بعد فيديو خطير تم تسريبه لها.. وراندا البحيري تعلق
  • مصرع شاب وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بموقف أجا في الدقهلية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • وفيات ومصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص
  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربى
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم ميكروباص بـ "زراعي" البحيرة
  • بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب
  • بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب
  • جروح وضرب واحتجاز.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟
  • ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب