تستقبل أسرة المذيعة سارة حسن، اليوم العزاء في مسجد المشير قاعة الصفا، بمنطقة التجمع الخامس، والتي وفاتها المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

جنازة المذيعة سارة حسن

وكانت شيعت جنازة المذيعة سارة حسن، أمس من مسجد السلام بمدينة نصر، وحرص أصدقاؤها من الإعلاميين على توديعها إلى مثواها الأخير حيث دفنت بمقابر الأسرة.

وفاة الاعلامية سارة حسنوفاة سارة حسن

وكان الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، أعلن عن وفاة المذيعة سارة حسن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين.. فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن، بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات: "ايوه يا سامي.. سارة ماتت».

وفاة الإعلامية سارة حسن

وأضاف: «ربنا يرحمك يا سارة ويجعل مثواكِ الجنة ويغفر لك ويعوض شبابك في الجنة.. ويجعل مرضك وتحمُّلك وصبرك ورضاكِ في ميزان حسناتك، الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد السلام في مدينة نصر.. والعزاء غداً في قاعة الصفا بمسجد المشير، وانا لله وانا اليه راجعون».

اقرأ أيضاًبعد صراع مع السرطان.. وفاة الإعلامية سارة حسن والجنازة بعد صلاة العصر

«حكايات لا تنتهي».. رواية اجتماعية للكاتبة سارة حسن في معرض الكتاب 2023

بعد وفاتها بالسرطان.. موعد ومكان جنازة الإعلامية سارة حسن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سارة حسن الإعلامية سارة حسن وفاة الإعلامية سارة حسن الاعلامية سارة حسن وفاة سارة حسن المذيعة سارة حسن وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان وفاة المذيعة سارة حسن مرض سارة حسن سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان المذیعة سارة حسن

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 

علاقة حب طيبة جمعت بين إسماعيل فرغلي وزوجته، استمرت 28 عامًا من العطاء والمودة والحب المتبادل، ليشاء القدر أن يسدل ستارة النهاية على قصتهم، برحيل الزوجة بعد صراع طويل مع المرض.

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

لم يتوقف إسماعيل فرغلي عن الحديث في لقاءاته التلفزيونية عن زوجته ودعمها الكبير ومساندتها له بشكل دائم، ليجهش بالبكاء ذات مرة فور سؤاله عن مرضها.

وكشف إسماعيل فرغلي عن معاناة زوجته من مرض السرطان، الذي بات ينهش جسدها، إلا أنه تحول إلى متحور وانتشر في جسدها بالكامل، طالبًا من الجميع الدعاء لها.

لكن الموت كان لها بالمرصاد، لترحل رفيقة درب إسماعيل فرغلي وتتركه يكمل مسيرته بمفرده، ويربي أبنائه حسين وشقيقته، الذين تجمعه بهما علاقة طيبة ويرونه في أدواره يبدو شخصا حقيقيا كما يعش بينهما، وفقًا لما ذكرته الزوجة الراحلة في مداخلة هاتفية سابقة بأحد البرامج التلفزيونية.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

كتب إسماعيل فرغلي عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» معلنًا وفاة زوجته: «إن لله وإن إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

يذكر أن إسماعيل فرغلي ظهر في العديد من الأعمال الفنية مثل «مكتوب عليا، أبو العربي، واوعى وشك»، وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لا تُنسى في تاريخه الدرامي والسينمائي والتلفزيوني. 

مقالات مشابهة

  • "المعلمين" تستقبل أسرة معلم ديرمواس وتمنح زوجته عمرة
  • وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض
  • زايد بن حمدان بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • 400 عام حضارة.. المسجد المعلق طراز معماري فريد يشبه مسجد الرسول
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 
  • وفاة زوجة الفنان أسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة
  • عاجل.. وفاة زوجة الفنان أسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة