تقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة

قرر اتحاد كرة القدم، إعادة جدولة مباريات الجولتين الثانية والتاسعة، بدوري الدرجة الأولى للسيدات.

اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


وجاءت إعادة الجدولة، بعد التأجيل الذي جرى على منافسات الجولة الثانية بسبب أحداث غزة، إلى جانب ضمان العدالة في الجولة التاسعة.


واختتمت مساء الثلاثاء، منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى للسيدات لموسم 2023/2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وشهدت منافسات الجولة، تعادل الأهلي مع الراية 1-1، وتفوق البتراء على عجلون 4-2، فيما تغلب العروبة على شباب بشرى 3-0، وفاز الحسين على دوقرة 4-0.
وحافظ الحسين على صدارة ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط وبفارق المواجهات عن العروبة، يليهما الأهلي والراية 7، ثم البتراء وشباب بشرى 4، شفا بدران ودوقرة 3، وأخيراً عجلون دون نقاط.
وتنطلق منافسات الجولة السادسة، الجمعة المقبل، حيث يلتقي الحسين مع عجلون، ودوقرة مع الأهلي عند الخامسة مساء على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، فيما يواجه العروبة نظيره شفا بدران، والبتراء فريق الراية السبت 4 الجاري، في ذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب

وحسب نظام البطولة، تقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط، على أن يصعد مباشرة إلى مصاف أندية المحترفات للموسم المقبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن دوري الدرجة الاولى منافسات الجولة

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الجولة الأخيرة في دوري نجوم العراق.. صراع حاد على الهبوط
  • بماذا تعهد حزب العمال قبيل وصوله لسدة رئاسة الحكومة البريطانية؟
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • عبد القادر أساسيًا.. تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية في دوري "نايل"
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • هذا ما قاله طلبة التوجيهي عن امتحان الحاسوب
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس