احتشد مئات المؤيدين للفلسطينيين في محطة ليفربول ستريت في لندن يوم الثلاثاء، وعلقوا لافتات في الشرفات، واحتلوا الساحة الرئيسية مطالبين بوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

وأظهرت مقاطع مصورة نشرتها مجموعة الاحتجاج على الإنترنت، مجموعة كبيرة من المحتجين داخل المحطة خلال ساعة الذروة، وهم يهتفون ويلوحون بأعلام ولافتات مؤيدة للفلسطينيين.

أخبار متعلقة مئات الأشخاص يشاركون في مسيرات مؤيدة لفلسطين بشتوتجارت وباريسبلجيكا.. 12 ألف متظاهر يطالبون بفك الحصار عن غزةلندن.. 100 ألف شخص يشاركون في مظاهرة لدعم الفلسطينيينمن النهر إلى البحر

وأظهر أحد المقاطع المصورة المجموعة وهم يهتفون "من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرر"، وهو الهتاف الذي انتقدته وزيرة الداخلية سويلا بريفرمان في السابق باعتباره مطلبا يدعو إلى تدمير الكيان المحتل.

وتصف مجموعة الاحتجاج نفسها بأنها مجموعة نسوية مناهضة للعنف المنزلي، لكنها نظمت احتجاجًا مماثلًا مؤيدا للفلسطينيين في محطة واترلو يوم السبت الماضي.

ولم تعلق شرطة مدينة لندن أو شرطة النقل البريطانية على المظاهرة.

"Hundreds of Palestinian supporters blocked Liverpool Street Station in London, where they staged a sit-in. The demonstration was accompanied by slogans and calls to cease fighting in the Gaza Strip. AzFront"#UkraineRussiaWar #Kherson #Avdiivka #StormShadow#ATACMS... pic.twitter.com/saqYMvh6DM— Justus Uwakwe (@JustusUwakwe) November 1, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز لندن لندن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين جرائم الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

"وول ستريت جورنال": اجتماع لجميع موظفي البيت الأبيض بشأن حالة بايدن

أكدت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن البيت الأبيض سيعقد اجتماعا لجميع موظفيه برئاسة كبير موظفي الرئاسة الأمريكية جيف زينتس وسط وسط الأنباء المتداولة حول حالة الرئيس جو بايدن.

وبحسب الصحيفة، بعد المناظرة الكارثية مع دونالد ترامب، كثف فريق بايدن جهوده لتهدئة المانحين والمشرعين من الحزب الديمقراطي.

إقرأ المزيد ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة

وأضافت الصحيفة: "من المقرر أن يجتمع كبير موظفي البيت الأبيض جيف زينتس بجميع الموظفين عبر الهاتف في الساعة 12:30 بالتوقيت المحلي".

ويعتبر زينتس نفسه، فردا من الدائرة المقربة من بايدن وهو على اتصال دائم مع الزعيم الديمقراطي في مجلس الشيوخ الأمريكي تشاك شومر من أجل السيطرة على التزام زملائه أعضاء الحزب بالرئيس الأمريكي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كبير موظفي البيت الأبيض هو الذي يقدر الوضع العام في البلاد، ويقيم الحالة المزاجية بين المسؤولين الأمريكيين.

وتتهم عائلة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن مستشاريه بالتسبب في فشله في المناظرة الرئاسية مع الرئيس السابق دونالد ترامب، حسبما كتبت صحيفة "بوليتيكو" نقلا عن مصادر.

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وبعد هذه المناظرة تعالت الأصوات بين السياسيين والصحفيين عن احتمال أن يتخلى الديمقراطيون عن بايدن كمنافس على المنصب ويستبدلوه بمرشح آخر.

ومن المقرر إجراء مناظرة ثانية بين بايدن وترامب في 10 سبتمبر المقبل، قبل أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المحددة في الخامس من نوفمبر 2024.

 

المصدر: وول ستريت جورنال

 

مقالات مشابهة

  • العالم يتفرج .. والقصف الإسرائيلي على غزة يحصد 32 شهيداً 
  • "وول ستريت جورنال": اجتماع لجميع موظفي البيت الأبيض بشأن حالة بايدن
  • مظاهرة في نيويورك رفضاً لما صرح به مرشحا الرئاسة الأميركية حول دعم الاحتلال الإسرائيلي
  • مظاهرة في نيويورك رفضاً لما صرح به مرشحاً الرئاسة الأميركية حول دعم الاحتلال الإسرائيلي
  • استشهاد 17 فلسطينياً في قصف للاحتلال على تجمع للفلسطينيين في مدينة غزة  
  • الهند وتركيا تتصدران مشتريات النفط الروسي في يونيو
  • وول ستريت جورنال: هكذا أصبحت إيران قوة دولية رغم أنف أميركا
  • دولتان تتصدران مشتريات خام الأورال الروسي في يونيو
  • «وول ستريت جورنال»: التصعيد في غزة يهدد بحرب استنزاف طويلة الأمد
  • تفاصيل حريق داخل مول بارك ستريت بالشيخ زايد