أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، التنسيق مع منظمات المجتمع المدني في مصر لتقديم الرعاية اللازمة لمرافقي المصابين من الأطفال الذين سيتم استقبالهم بالمستشفيات المصرية، وذلك في إطار تقديم الخدمات اللازمة لهؤلاء المرافقين.

عقد الاجتماعات الدورية على مدار اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي

وأكد وزير الصحة والسكان، في بيان أصدره منذ قليل، استمرار عقد الاجتماعات الدورية على مدار اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي لخطة العمل التي تهدف إلى استقبال جرحى فلسطين من خلال سيارات الإسعاف المجهزة على أعلى مستوى.

مستشفيات هيئة الرعاية الصحية

وأشار «عبدالغفار»، إلى المتابعة والاتصالات بالمستشفيات والمنشآت الصحية خاصة هيئة الرعاية الصحية بالإسماعلية، ومعرفة مدة جاهزيتها لاستقبال المصابين والمرضى بما يضمن توزيعها على المستشفيات بشكل جيد ومتوازن؛ لضمان تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية اللازمة لهم على أكمل وجه والتنسيق مع المستشفيات الجامعية بكافة المحافظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاجتماعات الدورية الرعاية الصحية الصحة والسكان المجتمع المدنى المستشفيات الجامعية المستشفيات المصرية بشكل جيد خطة العمل سيارات الإسعاف أطفال غزة معبر رفح وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) الدكتور محمد بن عمر العيد, وعددًا من أعضاء المؤسسة.
واستمع سموّه خلال اللقاء إلى شرح عن أعمال وبرامج المؤسسة بالمحافظة التي تقدمها للمستفيدين، ومبادراتها لتمكين الأيتام وتحقيق الاستقرار لهم والاعتماد على الذات ليكونوا أعضاء نافعين لأنفسهم ومجتمعهم.

أخبار قد تهمك محافظ جدة يستقبل مدير عام معهد الإدارة العامة 29 أغسطس 2024 - 2:50 مساءً الأمير سعود بن جلوي يطّلع على خطة تعليم جدة للعام الدراسي الجديد 28 أغسطس 2024 - 2:04 مساءً

مقالات مشابهة

  • دائرة الصحة – أبوظبي وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تجمعان أكثر من 15 مليون درهم لتمويل منحة أبحاث وابتكارات الرعاية الصحية في الإمارة
  • منظمات المجتمع المدني السودانية تدين تصفية مدنيين على أساس عرقي
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • وزير الصحة: الرعاية الأولية خط الدفاع الأول للمنظومة الصحية
  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
  • المؤتمر العماني الأول للمدن الصحية يناقش دورها في تحقيق التنمية المستدامة
  • وزير الصحة: استراتيجيات شاملة لمكافحة السمنة تبدأ من مراكز الرعاية الصحية الأولية
  • وزير الصحة يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي
  • الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة