تقدم وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، بأخلص التهاني والتمنيات إلى الشعب الجزائري قاطبة، بمناسبة حلول الذكرى الـ69 لاندلاع ثورة التحرير المجيدة.

وفي تدوينة له على صفحته بفايسبوك، كتب الوزير: “ثورة التحرير المجيدة، قهرت أعتى قوة استعمارية في العالم. وافتكت السيادة والاستقلال الوطني بأثمانٍ باهظة وتضحيّات جسيمة.

وأسهمت في نصرة قضايا حركات التحرّر ومناهضة الاستعمار”.

ووقف الوزير، وقفة إجلال وخشوع ترحّمًا على أرواح قوافل الشهداء والمجاهدين الذين التحقوا بالرفيق الأعلى. مجددا لهم التقدير والعرفان على ما قدّموه من ملاحم وبطولات خالدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع

 

احتشد أبناء محافظة الجوف مساء اليوم الاربعاء في مدينة مأرب، بمهرجان جماهيري تحت شعار (توحيد الصف الجمهوري لاستعادة الدولة واجب وطني) وذلك برعاية اللواء سلطان العرادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي. 

 

وأكد أبناء الجوف على تمسكهم بالشرعية الدستورية ووقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسية، وأنهم صفا واحدا الى جانب قوات الجيش والمقاومة في معركة التحرير التي ستكون مأرب منطلقا لها".

 

وفي بيان للمهرجان جدد على دعم السلام وفق المرجعيات الثلاث، كما أكد على دعم اجراءات البنك المركزي"،داعيا الجهات المعنية الى الاهتمام بأسر الشهداء الجرحى والابطال المرابطين، وضرورة معالجة الاوضاع الاقتصادية.

 

وفي المهرجان الذي حضره أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية وعدد من اعضاء السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء وأعيان محافظة الجوف، أكد الدكتور صالح جماله وكيل محافظة الجوف أن الفعالية تأتي لتعزيز الصف المقاوم والمناهض للمليشيا الحوثية، واستنفار كافة مكونات المجتمع خلف الجيش الوطني والمقاومة".

 

 وقال:" بطولات الجيش والمقاومة مبعث فخر واعتزاز يتوجب علينا جميعا التلاحم لاسنادهم في مواجهة المليشيا الحوثية حتى تحرير اليمن منهم" .

 

 من جهته اكد الشيخ محمد الغانمي في كلمة المقاومة الشعبية بالجوف على استمرار المعركة واسناد الجيش في مواجهة مليشيا ايران التي لم ولن تؤمن بالسلام ".

 واعتبر أن حسم المعركة هي السبيل الوحيد لارساء السلام". داعيا القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس ووزارة الدفاع إلى التوجه الجاد لمعركة التحرير .

 

وفي كلمة الاحزاب والمكونات السياسية التي القاها الشيخ شاجع بن عالية رئيس فرع حزب الرشاد بالجوف، اعتبر مارب وكافة المناطق المحررة منطلق التحرير"، مشددا على وجوب التلاحم والوقوف الى جانب الجيش الوطني والمقاومة واسنادهم في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية".

 

فيما القى العميد يحيى قملان قائد اللواء ١١٠ مشاه المنطقة السادسة كلمة الجيش، أوضح فيها أن المؤسسة العسكرية والامنية وبمساندة المقاومة الشعبية تخوض المعركة الوطنية وترابط في جبهات القتال وتسطر أروح البطولات والملاحم تحت قيادة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع، مؤكدا أن المعركة مستمرة حتى استعادة الدولة.

مقالات مشابهة

  • هل الوقت مناسب للحديث عن أزمة شرعية القيادة الفلسطينية
  • تقنية جديدة قد تحدث ثورة في مجال الطاقة الشمسية
  • الاجتياح الإسرائيلي عام 1982.. الحرب التي أخرجت منظمة التحرير من لبنان
  • "أتوبيس الفن" يُنظم زيارة ميدانية للأطفال إلى متحف التحرير|صور
  • سفير مصر بباريس: الاحتفال بثورة 23 يوليو يستدعي سجلًا ناصعًا لكفاحِ الشعب المصري بقيمه الراسخة
  • بعد 7 سنوات على التحرير... الفوضى والاهمال يعرقلان اعادة اعمار الموصل ‎!
  • مشيرة خطاب: المرأة المصرية لها دور فعال في ثورة 30 يونيو
  • أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع
  • الحتمية المستقبلية.. يا أحرار العالم اتحدوا..!!
  • محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير ويوجه بزيادة المزورعات والورود