البوابة نيوز:
2024-10-02@00:54:00 GMT

مجلس الزمالك يفتح ملف تجديد نجوم الفريق

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

يأتي ملف تجديد نجوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على رأس أولويات مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد برئاسة حسين لبيب، بعد اقتراب انتهاء تعاقد أكثر من لاعب من عناصر الفريق الأساسية، وفي مقدمتهم أحمد فتوح ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ويوسف أوباما ومحمد صبحي.

وأبدى شيكابالا، قائد الأبيض، ويوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، موافقتهما على تجديد التعاقد، ويعد الثنائي من العناصر الأساسية الذي يعتمد عليها المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في المباريات السابقة، وظهر خلال أحداث الموسم الجاري بمستوى مميز.

ويقدم شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، بعمر الـ37 عامًا، أداء مميزا خلال أحداث الموسم الجاري وتمكن حتى الآن من تسجيل ثلاثة أهداف، فيما وجد أوباما ضالته مع المدرب الكولومبي بعد عودته إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري.

ويعد ملف تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، الأكثر تعقيدًا في ظل تأكيد سمير صلاح، وكيل اللاعب على امتلاك أكثر من عرض محلي بجانب العروض المغرية من الدوريات العربية، وأكد وكيل فتوح، أن ملف تجديد التعاقد مع المجلس الجديد لم يحسم بعد، وفي حال عدم التوصل لاتفاق ستتم مناقشة العروض المحلية والخارجية.

وينتهى تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى 2023-2024، وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، بالإضافة إلى اهتمام الغريم التقليدي الأهلي، بضم اللاعب حتى يكون بديلًا للظهير التونسي علي معلول، ويأتي العرض الأخير من جانب نادي بيراميدز.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، أن المجلس متمسك بتجديد عقد حارس الفريق الشاب محمد صبحي، صاحب الـ24 عامًا على الرغم من تراجع مستواه خلال مباريات الفريق الأخيرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب شيكابالا أحمد فتوح ملف تجدید

إقرأ أيضاً:

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو

 

 

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس جلسته مع عمر جابر وأحمد مصطفي "زيزو" خلال الساعات القليلة الماضية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات مقبلة فهو مدير فني كبير ويحب كرة القدم".

حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية


وتابع: "جوميز يعمل على تحفيز اللاعبين في التدريبات بشكل كبير وأيضا يقوم بتطوير مستوى اللاعبين".


وأوضح: "عقدت جلسة مع عمر جابر وزيزو اليوم وتعاهدنا على تحقيق لقب الكونفدرالية والدوري هذا الموسم ونرغب في حصد جميع البطولات من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء".


واختتم شيكابالا حديثه قائلا: "تحدثت مع زيزو من أجل تجديد عقده وأرغب في استمراره مع الفريق ولكن في نفس الوقت أريده بأن يكون سعيد وهو يلعب في النادي".

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق