أقلعت أولى رحلات الناقل الوطني مصر للطيران إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا بطائرة من طراز دريم لاينر B787-9 وعلي متنها 234 راكب ، حيث من المقرر تشغيل الخط بواقع رحلتين أسبوعيًا يومي الثلاثاء والخميس، وذلك يأتي فى إطار خطتها التوسعية نحو زيادة عدد النقاط التي تصل إليها حول العالم


وبهذه المناسبة صرح المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن افتتاح خط القاهرة جاكرتا يلبى رغبات العديد من العملاء من الجانبين المصري والإندونيسي خاصة فى ظل العلاقات الوطيدة التى تجمع بين البلدين.

وأضاف أن السوق الآسيوي من الأسواق ذات الحركة الكثيفة التى نأمل أن تحقق مردودا إيجابيا فى ظل ارتفاع معدلات التشغيل وتحسن حركة السياحة الأسيوية الواردة إلي مصر.

وأشار إلى أن الشركة الوطنية لن تتوقف عن طموحاتها في الوصول بعملائها إلي أكبر عدد من النقاط حول العالم خاصة فى ظل المنافسة بين شركات الطيران لجذب المزيد من العملاء.

ومن جهته، أكد الطيار محمد موسى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة تضع نصب أعينها دراسة احتياجات العملاء وتطلعاتهم، بما يسهم فى تنشيط الحركة الجوية إلى المقاصد السياحية و يحقق العديد من الأهداف الاقتصادية للدولة المصرية.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

اليوم.. «مصر للطيران» تسير 26 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، 26 رحلة جوية بواقع 8 رحلات بخط سير جدة - القاهرة، رحلة بخط سير جدة - كوناكري، رحلتين بخط سير جدة - باماكو، رحلة بخط سير جدة - برج العرب، رحلة بخط سير الطائف - القاهرة، 13 رحلة بخط سير المدينة - القاهرة.

ومن المقرر نقل حجاج بعثة وزارة الداخلية والكهرباء والطيران المدني وتضامن الجيزة والغربية والدقهلية والمؤسسة وقرعة المنوفية والدقهلية وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

وتواصل مصر للطيران جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج، وخلال رحلة العودة إلى أرض الوطن تقدم بعثة مصر للطيران جميع التسهيلات والخدمات اللوجستية اللازمة لضيوف الرحمن بمطارى جدة والمدينة المنورة فى المملكة العربية السعودية وكذلك في مطارات جمهورية مصر العربية.

مقالات مشابهة

  • سمبل فلاينغ: ما حدث عام 2011 سبب رئيسي لانحدار الإفريقية للطيران من القمة إلى القاع
  • غدا.. مصر للطيران تُسير 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • اليوم.. «مصر للطيران» تسير 26 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • تغريم إحدى الشركات لارتكابها مخالفة تتعلق بقانون سوق رأس المال
  • غرامة مالية على "المركز المالي" لمخالفتها قواعد فصل أموال العميل
  • مصر للطيران تسير غدًا 26 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير غدا 26 رحلة جوية من الأراضي المقدسة