نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالفا للقانون بزمام قروى الغربى بهجورة بقرية الشلاليله على مساحة 525 متر .     

جاء ذلك بحضور مصطفى محمود عمران رئيس مجلس قروى الغربى بهجورة وناجح حلمى حسين سكرتير القرية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمةحيال المخالفين.

  

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى،  أن المخالفة عبارة عن اسوار بالبلوك الابيض الحجرى ومونة الاسمنت على مساحة (525) متر تقريبا وارتفاع مترين تقريبا.   مضيفاً ان هذا يعتبر تعدى بالبناء المخالف على الارض الزراعية مخالفا للقانون ، بناحية بالشلايلة ، بزمام الوحدة المحلية لقرية الغربى بهجورة وتمت الازالة، وجرى التنبية على المخالف برفع الانقاض وعدم الشروع فى تنفيذ هذة المخالفة مرة اخرى. 

  مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.  

يأتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة مركز نجع حمادى قنا

إقرأ أيضاً:

مصرع مزارع بطلقات نارية فى قرية حمرة دوم بقنا

لقي مزارع مصرعه، اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بطلقات نارية في قرية حمرة الدوم بنجع حمادي،  شمالي محافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتورمحمدفؤاد، بمصرع مزارع في مشاجرة بين عائلتين بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي،  وتبين مصرع ابراهيم.ع، 17 عاما، مزارع، بطلقات نارية.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.


 







مقالات مشابهة

  • الإدارية العليا: قِصر اتخاذ إجراءات إزالة البناء المخالف على وظيفة المهندس فقط يزيد انتشارها
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف ببنى مزار
  • محافظ أسيوط: تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات
  • إزالة فورية لبناء على أرض زراعية في نحع حمادي
  • ندوة توعوية للإحتفال بمبادرة 1000 يوم ذهبية بنجع حمادي
  • إصابة 12 شخصا فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • مصرع مزارع بطلقات نارية فى قرية حمرة دوم بقنا
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء الحادث الأليم بطريق الفيوم القاهرة
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف