سحب رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، 1903 رخص مركبات؛ لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال 24 ساعة.

ويسهم الملصق الإلكتروني في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص؛ حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

ويساعد الملصق في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني بما يضمن سرعة ضبطها.

ويتيح الملصق الإلكتروني إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمي الطرق لأفضل المسارات البديلة؛ وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

وفي السياق ذاته، رفعت الأجهزة المعنية 56 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، فضلا عن تحرير 700 مخالفة لقائدي الدراجات النارية؛ لعدم ارتداء الخوذة الواقية أثناء القيادة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ارتداء الخوذة الادارة العامة للمرور الدراجات النارية تركيب الملصق الالكتروني رجال الإدارة العامة للمرور وزارة الداخلية الملصق الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

استعلام ودفع مخالفات المرور 2024

تعتبر متابعة مخالفات المرور من الأمور المهمة للمواطنين، خاصةً في ظل تزايد استخدام محركات البحث للبحث عن المعلومات المتعلقة بالمخالفات. 

يمكن الآن الاستعلام عن المخالفات ودفعها إلكترونيًا بسهولة، سواء عبر بوابة المرور الإلكترونية أو الموقع الرسمي للنيابة العامة.

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي (2024)زيارة الموقع الإلكتروني: توجه إلى بوابة المرور الإلكترونية عبر هذا الرابط.الضغط على الاستعلام: اختر خيار "الاستعلام عن المخالفات المرورية".استمرار: اضغط على زر "استمرار" للانتقال إلى الخطوة التالية.إدخال المعلومات:رقم الرخصة: إذا اخترت إدخال رقم الرخصة، حدد المحافظة التي تتبعها.رقم اللوحة: إذا اخترت إدخال الحروف على اللوحة، قم بإدخال البيانات المطلوبة.عرض المخالفات: بعد إدخال المعلومات، ستظهر لك قيمة المخالفات المرورية المستحقة.خطوات دفع مخالفات المرور إلكترونيًا

لخدمة الدفع الإلكترونية لمخالفات المرور، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي للنيابة العامة: قم بالدخول إلى الموقع من هنا.اختيار خدمات المرور: اضغط على خيار "خدمات المرور".الدخول إلى نيابات المرور الإلكترونية: انقر على خدمات نيابات المرور الإلكترونية.سداد المخالفات: اختر خدمة "سداد المخالفات المرورية والسداد الإلكتروني".بدء عملية الدفع: اضغط على زر "الدفع" ثم "استمرار".إرسال الطلب: بعد التأكد من البيانات، اضغط على "إرسال الطلب".تسجيل تفاصيل البطاقة: أدخل تفاصيل البطاقة الائتمانية، وستظهر لك خانة بمبلغ الدفع.

مقالات مشابهة

  • للاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الخطوات وطرق السداد
  • المرور تحرر 24 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • استعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 162 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • كيفية التظلم على مخالفات المرور 2024
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع