دائمًا هناك أصحاب الضمير في كل بلد، من تلك التي تدعم العدوان الإسرائيلي الغاشم على المدنيين في قطاع غزة؛ فهذه امرأة أمريكية تدعى «ميديا بنيامين» هاجمت وزير خارجية بلادها «أنتوني بلينكن» خلال جلسة استماع في الكونجرس أمس الثلاثاء.

مذابح الأطفال في غزة

وقاطعت «ميديا»، ذات الضمير الإنساني، كلام وزير الخارجية الأمريكي؛ مطالبة بوقف العدوان على غزة، ومنددة بدعم بلادها للاحتلال الإسرائيلي لارتكاب مجازر ضد المدنيين في غزة، وهو ما أدى إلى استشهاد نحو 5 آلاف طفل و3 آلاف امرأة وألفي شيخ حتى الآن، إلى جانب إصابة أكثر من 20 ألفًا آخرين.

وتضامن مع المرأة عدد آخر من الحاضرين لجلسة الاستماع بالكونجرس، رافعين أياديهمٍ الملطخة باللون الأحمر للدلالة على مساهمة أمريكا في إراقة دماء الفلسطينيين في قطاع غزة، فيما صرخت وهي تقول: عار عليكم جميعًا الولايات المتحدة تدعم مذبحة وحشية للأطفال في غزة على العالم وقف إطلاق النار الشعب الأميركي يرفض دعم هذه الحرب الوحشية.

فخورة جدًا

وفي تعليقها على حسابها بمنصة التدوين العالمي «إكس-توينتر سابقًا» قالت: كنت فخورة جدًا بتوقيفي من قبل الشرطة خلال اتراضي على كلمة وزير الخارجية «أنتوني بلينكن» في جلسة استماع في الكونجرس، احتجاجًا على دعم حكومتنا الفظيع للمذبحة التي ترتكبها إسرائيل في غزة.

اقرأ أيضاً رسالة أمريكية للمليشيات الحوثية عبر الوسيط العماني .. والكشف عن رد المليشيات خبير أمريكي يكشف عن رد واشنطن على إطلاق صواريخ حوثية نحو ‘‘إسرائيل’’ ويتحدث عن صفقة مع عدد من الدول العربية عاجل: أبو عبيدة يزف بشرى لنتنياهو والاحتلال يعلن اغتيال قيادي في حماس وأمريكا ترسل قوات إضافية مليشيا الحوثي تعثر على طوق نجاة وتتجه نحو إسرائيل وأمريكا (تفاصيل) رسالة تهديد أمريكية صريحة للمليشيات الحوثية قبيل زيارة وزير الدفاع السعودي إلى واشنطن!! هجوم روسي مباغت على البنتاغون وضربة خطيرة للأمن القومي الأمريكي.. ماذا حدث؟ عاجل: أمريكا ترفض وقف إطلاق النار في غزة وتشكف عن شروط لحماس وبوتين يدخل على الخط الأردن يقدم طلبًا عسكريًا من الولايات المتحدة في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة ”تفاصيل” الجيش الأردني يخرج عن صمته ويعلق على أنباء نقل أسلحة أمريكية من الأردن إلى ”إسرائيل” وزير الدفاع السعودي يطير إلى واشنطن للاجتماع مع الإدارة الأمريكية.. وحرب غزة تتصدر ملفات الزيارة انفجارات عنيفة تهز القواعد العسكرية الأمريكية في سوريا بحسب الإعلام السوري وأمريكا ترد عاجل: قوة الردع السريع الأمريكية تتحرك إلى الشرق الأوسط وإجلاء الأمريكيين من إسرائيل ولبنان

وتعد الناشطة «ميديا بنيامين» عضوة في منظمة «كود بينك» الداعية إلى السلام، ووقف الحروب.

https://twitter.com/Twitter/status/1719370140171571240

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

عاجل - الولايات المتحدة تؤكد دعمها لإسرائيل.. وزير الدفاع الامريكي: هكذا ندعم حقكم

تحدث وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، مساء الثلاثاء مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، حول التطورات الأمنية والعمليات الإسرائيلية الجارية في لبنان. وأكد أوستن في حديثه أن الولايات المتحدة تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها في مواجهة التهديدات الأمنية.

تأكيد على تفكيك بنية حزب الله

أشار أوستن إلى أن واشنطن تدعم جهود إسرائيل لتفكيك البنية التحتية لحزب الله على الحدود اللبنانية، مؤكدًا على ضرورة منع مقاتلي الحزب من تنفيذ هجمات مشابهة لاعتداءات 7 أكتوبر، التي استهدفت التجمعات السكانية في شمال إسرائيل.

دعوة إلى حل دبلوماسي وتحذير لإيران

بالإضافة إلى ذلك، دعا أوستن إلى ضرورة إيجاد حل دبلوماسي يضمن عودة المدنيين إلى منازلهم بسلام على جانبي الحدود بين لبنان وإسرائيل. كما حذر أوستن إيران من العواقب الوخيمة التي قد تترتب على شن هجوم عسكري مباشر ضد إسرائيل، مشددًا على جاهزية الولايات المتحدة للدفاع عن حلفائها في مواجهة التهديدات الإيرانية والمنظمات الإرهابية المدعومة منها.

مقالات مشابهة

  • خبير علاقات دولية: الإدارة الأمريكية تدعم مخطط إسرائيل في الشرق الأوسط
  • خبير: أمريكا تدعم إسرائيل عسكريا رغم ادعاءات توتر علاقتها بـ«نتنياهو»
  • بايدن: أمريكا تدعم إسرائيل بشكل كامل بعد هجوم صواريخ إيران
  • وزير الخارجية الألماني: حذرنا إيران من التصعيد.. ويجب وقف الهجوم على إسرائيل
  • عاجل.. أمريكا: إيران تستعد لشن هجوم واسع على إسرائيل خلال 12 ساعة
  • "نيويورك تايمز": إيران قد تهاجم إسرائيل خلال ساعات
  • عاجل - الولايات المتحدة تؤكد دعمها لإسرائيل.. وزير الدفاع الامريكي: هكذا ندعم حقكم
  • وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره
  • «واشنطن بوست»: إسرائيل أمريكا أنها تخطط لعملية برية محدودة في لبنان ستبدأ قريبا
  • نموذج لتبادل الثقافات.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تدعم مهرجان SheArts