يستعد الفنان أحمد العوضي لدخول تصوير أحداث مسلسله الجديد "حق عرب"، وهو العمل الذي يشارك من خلاله في شهر رمضان 2024، كما يتم تحديد البطلة الرئيسية التي تشارك امام العوضي وخاصة وأن العمل ينتمي لأعمال الاكشن الرومانسي، والعمل من المرجح أن ينطلق تصويره أواخر شهر نوفمبر بعدما يتم الاستقرار على أبطاله، وخاصة بطلته الرئيسية والتي من المرجح أن يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة، لينطلق العمل في التصوير بشكل مباشر  .

من هم فريق عمل “حق عرب”؟ 

 

والعمل من إنتاج سينرجي تامر مرسي،  وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعیل فاروق، كما يشارك أيضا في فيلمه الإسكندراني، الذي يتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف لأول مرة، وهو مأخوذ من رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم العديد من الفنانين أبرزهم:  بيومي فؤاد، زينة، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون.

 


ما هي آخر أعمال الفنان أحمد العوضي؟ 
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي هو مسلسل “ ضرب نار ” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي مع زوجته ياسمين عبد العزيز، أحمد بدير، سهير المرشدي والفنان القدير طارق النهري، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، دارت أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبو شديد» التي يجسدها النجم أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويقع في حب «مهرة» التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي حق عرب رمضان 2024 أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي: "فشلت في تكوين أسرة وقريبًا هخوض تجربة الإخراج"

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحات تليفزيونية له، عن عدد زيجاته بالإضافة لمشاعره المتضاربة تجاه زيجاته السابقة، مشيرًا بفشله في بناء العائلة التي كان يحلم بها.

 

وقال أحمد الفيشاوي: “اتجوزت 5 مرات عشان أعمل عائلة وفشلت، فقلت أقعد لوحدي أربي نفسي وأقعد مع نفسي عشان مضيعش مستقبلي وأبوظ اسم عائلتي”، وبعد تجاربه الفاشلة في الزواج، قال: “حسيت إني كاره نفسي ومكسوف من نفسي”.

 

أما عن غيابه لفترة عن الساحة الفنية، علق أحمد الفيشاوي قائلًا: “عندي أفلام كتير هتأثر لسنين طويلة الفترة الجاية، وهخوض تجربة الإخراج أيضًا”.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك
 

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم “بنقدر ظروفك” والتي تدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك، في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك
 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

 

مقالات مشابهة

  • فنان مصري يطلب العمل "حتى لا يموت كمداً"
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • أحمد عز ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «فرقة موت» في هذا الموعد
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته لأول مرة
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • أحمد الفيشاوي: "فشلت في تكوين أسرة وقريبًا هخوض تجربة الإخراج"
  • سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد
  • أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في مسلسل فهد البطل
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي