انتهت حياة عامل في بداية العقد الثالث من العُمر؛ إثر إصابته بكسر بفقرات الرقبة وكدمات متفرقة بالجسم، عقب سقوطه من الطابق الثالث بمنزله، أثناء محاولته إصلاح طبق الدش أعلى سطح منزله، دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بسقوط عامل من الطابق الثالث بمنزله دائرة المركز.

إزالة 33 حالة تعدي على الأرضي الزراعية في حملات مُكبرة بـ"البلينا" سوهاج مصرع 5 أشخاص.. النيابة الإدارية تعاين عقار سوهاج المنهار.. صور

وبالإنتقال والفحص تبین مصرع المدعو 'مصطفى ا.م.ع.ا' 21 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز، وأفاد والده المدعو 'احمد م.ع.ا' 53 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، أنه أثناء قيام نجله المذكور بإصلاح طبق الدش أعلى سطح منزله بالطابق الثالث إختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى إلى إصابته ووفاته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات المنوه عنها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج سطح جرجا

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج


شهد مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين أبناء عمومة، أسفرت عن إصابة أحدهم بإصابات بالغة في الرأس.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين من أبناء العمومة.

 

وهما:" الطرف الأول، "رفعت م. ب" 42 عامًا، عامل، مصابًا بجرح رضي في فروة الرأس واشتباه كسر في عظام الجمجمة، بالإضافة إلى شخصين آخرين، والطرف الثاني "نبيل ف. ف" 54 عامًا، عامل، وشخصين آخرين".

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على عصا شوم، تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، حيث أقدم الأول من الطرف الثاني على إحداث إصابة الأول من الطرف الأول نتيجة خلافات بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس
  • قرار جديد في واقعة مصرع شخص أمام قطار البدرشين
  • أثناء إنقاذ نجل جيرانه .. تفاصيل مصرع سوداني سقط من الطابق 11 بعين شمس
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس