أعلنت شركة تذكرتي ، بالتنسيق مع هيئة ستاد القاهرة، بوابات الدخول وموعد فتح البوابات أمام الراغبين فى حضور مباراة الأهلي و صنداونز ، حيث تقرر أن يتم فتح بوابات الاستاد فى الثانية ظهرا ، وتحديد بوابة ال رشدان للمقصورة والـ  VIP  و الدرجة الاولى شمال ، بينما تم تخصيص بوابة طريق النصر للدرجة الثالثة يمين، وبوابة صلاح سالم للدرجة الثانية و الثالثة شمال.

يلتقى اليوم فريق الأهلي مع  نظيره الجنوب أفريقي صن داونز ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري السوبر الافريقى فى اللقاء الذى يقام باستاد القاهرة الدولى ، بحثاً عن بلوغ المباراة النهائية في حضور جماهيره، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

كسر قواعد ليفربول| 3 إجراءات اتخذها محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية.. وهذا موقف الإدارة وزملائه إثارة في الأهلي| قصة "خناقة" مروان عطية.. و"تمرد" نجم الأحمر.. و"ورطة" كولر أمام سيمبا الأهلي يواجه صنداونز في الدوري الإفريقي 

 

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، نظيره، فريق صنداونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بفارق هدفين؛ من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في النسخة الأولى لـ بطولة الدوري الإفريقي.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة 8 من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة.

وحصلت إدارة النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف متفرج لمباراة الإياب أمام صن داونز الجنوب افريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتنقل شبكة قنوات “أون تايم سبورت” و"بي إن سبورت" و"أبو ظبي الرياضية" مباراة الإياب بين النادي الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وتغلب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، على النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى صنداونز دوري السوبر الإفريقي كولر أون تايم سبورت داونز الجنوب إفریقی الدوری الإفریقی صن داونز الجنوب النادی الأهلی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي الفريق، من قائمة مواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستبعد مارسيل كولر كل من يوسف أيمن مدافع الفريق وعمر الساعي لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق، من المباراة المرتقبة ضد الغريم التقليدي.

كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك

وجاء استبعاد ثلاثي الفريق، بناءً على رؤية فنية، حيث تنص لوائح البطولة على تواجد 20 لاعبًا في القائمة، في حين كانت تضم قائمة الأهلي 23 لاعبًا، حيث يرى المدير الفني، أن الثلاثي لن يكون له دورًا في المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية مع نظيره الجنوب إفريقي
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الجنوب إفريقي
  • تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • جماهير الأهلي في طريقها إلى ملعب «المملكة أرينا» لمتابعة السوبر الإفريقي «فيديو»
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024