قال المهندس اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، إلى أنه من ضمن المشروعات القومية الجارى الانتهاء منها قريباً من شادر الخضار والفاكهة الجديد بحاجر جبل هو  بنجع حمادي، بتكلفة مالية حوالى اثنان واربعون مليون جنية استمر العمل به على مدار ثلاث خطط استثمارية، والان يتم اعمال الرصف بالطريق الرئيسى المؤدى للشادر من ناحية الطريق السريع.

  

فضلاً عن رصف الطرق الداخلية داخل الشادر كما، وذلك تمهيدا لنقل الشادر القديم المجاور لمجمع مواقف نجع حمادى الى مقره الجديد بحاجر جبل هو لتخفيف الاختناق المرورى بمنطقة مجمع المواقف بنجع حمادى.  

من جانبه اكد انور، ان الاعمال النهائية بشادر نجع حمادى الجديد تجرى على قدم وساق تمهيد لنقل البائعين من الشادر القديم إلى مقر الشادر الجديد . 

 وذلك بناءاً على تعليمات اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، بالمتابعة المستمرة على ارض الواقع لمجريات الاحداث لما تم من انجاز الاعمال بالمشروعات القومية ذات النفع العام على المواطن القنائى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجمع محافظة قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 19 مليون جنيه.. محافظ الجيزة: رصف طريق المتربة بمركز ومدينة أطفيح

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أعمال تطوير ورصف طريق المتربة بقرية صول بمركز ومدينة أطفيح، بطول 3 كم ومتوسط عرض 10 م.

وأكد "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الجمعة، أن الطريق يعد أحد المحاور المرورية الرئيسية المهمة بمركز طفيح وضمن المطالب الملحة لمواطني المركز، مشيرًا إلى أنه جار تنفيذ مشروع متكامل لرفع كفاءته وتطويره بتكلفة 19 مليون جنيه؛ وذلك لتيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ الجيزة، أن طريق المتربة يربط طريق 21 الرئيسي بكوبري الوسطي مما يساهم في تقليل المدة الزمنية والكثافات المرورية علي طريق 21.

ووجه المحافظ، مدير المديرية، بسرعة الانتهاء من أعمال الطبقة السطحية للطريق لما يمثلة من أهمية كبيرة لخدمة المواطنين مع الالتزام بالمواصفات الفنية في التنفيذ لضمان عوامل الاستدامة.

وأوضح المهندس عادل النجار، أن مركز ومدينة أطفيح سوف يشهد تنفيذ العديد من المشروعات خلال العام المالي الجاري ضمن الخطة الاستثمارية لتحسين جودة الخدمات المقدمة والتيسير علي المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • بتكلفة 650 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة صرف صحي برطباط في المنيا
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال محطة معالجة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين
  • بتكلفة 19 مليون جنيه.. محافظ الجيزة: رصف طريق المتربة بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • محافظ الشرقية: إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بتكلفة 35 مليون جنيه
  • بتكلفة 21.8 مليون جنيه.. محافظ البحيرة تفتتح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بحوش عيسى
  • افتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بتكلفة 22 مليون جنيه بالبحيرة
  • محافظ الغربية: افتتاح مستشفى السنطة الجديد بتكلفة 462 مليون جنيه